هوتل بيج مارين أمامي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بساونا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في أمامي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل بيج مارين أمامي

شاطئ
تلفزيون
المنطقة المحيطة بالمنشأة
المنشأة من الخارج
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، الأطباق المحلية

التقييمات

7.8 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • مغطس ساخن
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة عادية فردية - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المحيط
  • 12 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

كوخ عادي - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
4 غرف نوم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 5
  • 5 أسرّة فوتون (فردية)

نبذة عن الحيّ

الخريطة
27-1, Nazenagahama, Amami, Kagoshima, 894-0036

الأماكن المجاورة

  • متنزه أوهاما سيسايد - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.1 كم
  • المنزل التاريخي تاناكا ايسون - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.4 كم
  • Endless Blue Amamioshima - Day Tour - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.7 كم
  • شاطئ أوتاوارا - 31 من الدقائق بالسيارة - 30.6 كم
  • شاطئ ساكيبارو - 32 من الدقائق بالسيارة - 31.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏オリバーズカフェ - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Piccola Foresta - ‬1 دقيقة بالسيارة
  • ‏ミスタードーナツ 奄美大島ショップ - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏くろべえ - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏MUSIC BAR MA YASCO - ‬2 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل بيج مارين أمامي

مزايا المنشأة الفندقية
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة هوتل بيج مارين أمامي.للحصول على بعض الراحة والاسترخاء، يمكنك زيارة ساونا أو غرفة بخار، واستمتع بجلسات التدليك.يوفر مطعم Asabana الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق المحلية فطور، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ودرّاجات للاستئجار المجاني، وينابيع ساخنة داخل الموقع
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقاعة ولائم، ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 82 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • دورات مياه مع بيديه إلكترونية، وأحواض استحمام أو حجيرات دش، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • ثلاجات، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، وهواتف

اللغات

اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا: و١٠٨٠ JPY للشخص
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Asabana

أشياء قد تحب القيام بها

  • تتوفر خدمة استئجار الدراجات مجانًا
  • ساونا
  • غرفة بخار
  • مغطس واحد ساخن
  • ينابيع ساخنة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

سبا

  • جلسات التدليك
  • ينابيع ساخنة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حوض استحمام أو دش
  • دورة مياه مع شطافة إلكترونية
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون

الطعام والشراب

  • ثلاجة

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1080 JPY للفرد
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Big Marine
Big Marine Amami
Hotel Big Marine Amami Hotel
Hotel Big Marine Amami Amami
Hotel Big Marine Amami Hotel Amami

أسئلة متكررة

هل هوتل بيج مارين أمامي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بيج مارين أمامي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بيج مارين أمامي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بيج مارين أمامي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة هوتل بيج مارين أمامي؟

توجد إقامة الفندق هذه في أمامي، على بُعد 6 أميال (10 كم) من متنزه أوهاما سيسايد، وThalasso AMAMI no RYUGU، والمنزل التاريخي تاناكا ايسون.Endless Blue Amamioshima - Day Tour وضريح آريموري أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Hotel Big Marine Amami⁩

التقييمات

7.8

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 15 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 34 من تقييمات النزلاء

7.8/10

النظافة

7.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.8/10

وسائل الراحة

6.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

あや

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
対応も良くて、お部屋も綺麗でとても良かったです!
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

YUKIKO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
なかなか良かった。あの価格なら十分だと思う。リゾートホテルと思い宿泊するとがっかりすると思う。ビジネスホテルとしては、最高かなぁ?という感じだ。
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

????

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
お風呂とレストランはお気に入りだったのですが、カードキーが使えなくなったり、エアコンのリモコンが壊れたり、ゴキちゃんがチェックインしてたりと、いろいろ大変でした。
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

kazuya

أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

kazuya

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
三階からの景色が残念 防風林が高すぎて邪魔 (地元事情はしかたないです)
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Osamu

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
予約確認メールを信じて、チェックインしようとしたが、フロント係員に断られた。 メールを提示して何とかチェックイン出来たが、楽しい旅にケチが付いた。 周りには、飲食店が無く、街まで距離があり、スポーツ合宿などの目的での宿泊なら問題無いかも知れないが、バスを利用しての観光だ不便を感じた。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

Hiroyuki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

YUTAKA

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

KEIKO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
近くに知り合いがいた私には便利でした。 チェックイン時に2泊を1泊に変更したい旨を申し上げましたら、現地払いでしたので1泊料金になると感じ良く対応していただきました。
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

HIROKI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
朝食バイキングがおいしかった。 大浴場があり、朝夕に入ることができた。
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

Koichi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
ホテルは古いが清潔に保たれており、スタッフの方も皆さん親切でした。価格からすると大満足ですが、あえて言うならサウナの利用時間とかエレベーター内とかに表記いただけるとありがたいです。レンタカー利用だったので不便は感じなかったが、公共期間利用の方は夕食を予約することをお勧め致します。
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

KOJI

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Masahiro

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
大浴場が良かったです。2日間とも入りました。
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Yasuyo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023

6/10 مقبول

Hideki

مسافر لغرض العمل
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

8/10 جيد

TAKENORI

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

奄美が好きになります。

アメニティも充実し、朝食もおいしくいただきました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

10/10 ممتاز

Thomas

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
コロナ対策はよくできていた部屋のカーテンが遮光でなかったのが残念
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

ビックマリン奄美

チェックインした時に、すぐに予約を見つけられず、待たされることになりました。待つ時間が勿体なかったので、出掛ける事をお伝えすると、荷物を預かって下さり、部屋にまで運んでくれてました。朝食付きでしたが、朝起きれれなかったのですがランチバイキングに変更可能でした。最初は、どうなるか!と思いましたが、とても親切で快適な時間を過ごせました。 併設する食事処(ランチバイキングをしたところ)は、とても良かったです。一つ一つ丁寧に作られてるのを感じました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021

4/10 سيّئ

HWAMI

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
お風呂があるので、予約したのに、風呂が潰れてて、入れなかった、それだけが残念でした。
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

とらこな، 大阪府

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
3回目の利用、プライベートで二泊三日は初めての利用でした。 施設がリニューアルされている箇所があり快適に過ごせました。 朝食は隣接の「あさばな」でのバイキング、料理が多種多彩で連泊しないと食べきれないです。 夕食は「屋上スカイビアガーデン」雨の影響もあり初日は「あさばな」バイキング たこ焼き、二日目は屋根の下でのBBQで楽しめました。 スタッフさんからのお声掛けが多く戴き、好感が持てるホテルです。 改善希望点は「タオル・バスタオル使い放題」にしてほしい。 部屋内浴室でのシャワー利用、大浴場、サウナ利用で乾いていないバスタオルの使いまわしは気持ちのいいものではないので大浴場に常備してほしいです。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020

10/10 ممتاز

takao

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
温泉も気持ち良くゆっくり過ごせました^_^
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019