اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رمادا باي ويندام أليبي





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 450
الإجمالي: AED 531
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للبحيرة

جناح - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مروحة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور جناح رئاسي - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للبحيرة

جناح رئاسي - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مروحة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين

غرفة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مروحة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة بريميم - سرير كبير - لغير المدخنين - منظر للبحيرة

غرفة بريميم - سرير كبير - لغير المدخنين - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مروحة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور جناح ملكي - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للبحيرة

جناح ملكي - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مروحة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة بريميم - سرير فردي منفصل - لغير المدخنين - منظر للبحيرة

غرفة بريميم - سرير فردي منفصل - لغير المدخنين - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مروحة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Nehru Trophy Finishing Point, Punnamada, Ambalapuzha, 688 001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بونامادا ريزورتس
بونامادا ريزورتس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 74 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1500 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 3000 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2500 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 600 INR للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 2500 INR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 2500 INR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1500.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في Count on Us (فنادق Wyndham).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا يسمح بالمأكولات الخارجية ضمن هذه المنشأة.
يرجى ملاحظة أنه: امتثالاً للقانون المحلي، لن يتم تقديم مشروبات كحولية في هذه المنشأة في اليوم الأول من كل شهر.
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 5 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 5 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Alleppey
Alleppey Ramada
Ramada Alleppey
Ramada Alleppey Alappuzha
Ramada Alleppey Hotel
Ramada Alleppey Hotel Alappuzha
Ramada Alleppey Kerala/Alappuzha, India
Ramada Alleppey Kerala/Alappuzha
أسئلة متكررة
تقييمات Ramada by Wyndham Alleppey
التقييمات
7.4
جيد
7.6/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2019 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Amandeep
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Amandeep
10/10 ممتاز
Ajit، Ingleburn
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ajit
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jenny
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Jasmin
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jasmin
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Parin
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Parin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Anand
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avoid Ramada Wyndham Alleppey!
Anand
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Thillai
2024 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thillai
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Annie
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
4/10 سيّئ
Chandrakantbhai
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 25
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Chandrakantbhai
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
ALBIN
2023 نوفمبر 11
ALBIN
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Richie
2023 مايو 30
Richie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Bradley، EDMONTON
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bradley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
Antony Paulson
2023 مارس 6
Antony Paulson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
Malin
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Malin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Tom
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Tom
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Dhruv
2022 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dhruv
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Kyle
2022 مارس 26
Kyle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 23
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Tajinder
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Very conveniently located but a very tired hotel
Tajinder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
Uthup
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Uthup
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Shilpa
2019 ديسمبر 31
Shilpa
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019