بست ويسترن ميريون
منشأة فندقية في أمريتسار على طراز آرت ديكو بجوار مركز المؤتمرات مع صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بست ويسترن ميريون





التقييمات
7.2 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 167
الإجمالي: AED 187
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح ملكي

جناح ملكي
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
استعراض جميع صور جناح تنفيذي - سرير ملكي

جناح تنفيذي - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
غسّالة/مُجفف
نبذة عن الحيّ

45 District Shopping Complex B-block, Ranjit Avenue, Amritsar, Punjab, 143001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيرفيلد باي ماريوت أمريتسار
فيرفيلد باي ماريوت أمريتسار
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 493 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 167
الإجمالي: AED 187
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من INR 471 حتى 471 للبالغين، ومن INR 471 حتى 471 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1000 INR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1200.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في We Care Clean (فنادق Best Western).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Merrion
Best Western Merrion Amritsar
Best Western Merrion Hotel
Best Western Merrion Hotel Amritsar
Best Western Merrion Hotel
Best Western Merrion Amritsar
Best Western Merrion Hotel Amritsar
أسئلة متكررة
تقييمات Best Western Merrion
التقييمات
7.2
جيد
7.8/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Tarun
2025 فبراير 14
Tarun
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Amandeep
مسافر برفقة مجموعة
2024 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amandeep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Babita
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Babita
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
ANUJ KUNDAN
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANUJ KUNDAN
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Manbir
2022 أبريل 15
Manbir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Gurcharan
2018 نوفمبر 20
Gurcharan
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Chandar
2018 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We enjoyed our stay very much.
Chandar
10/10 ممتاز
Pardeep
2018 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pardeep
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad Experience
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Rajesh
2016 ديسمبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel convenient
Rajesh
6/10 مقبول
sukhvinder، Derby
2016 مارس 28
sukhvinder
10/10 ممتاز
Gail
2016 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gail
8/10 جيد
jasmine، new zealand
2016 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nice and quiet. Staff are excellent. Good food.
jasmine
8/10 جيد
Kanak، Gajjar
2015 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice hotel and in good proximity to major places
Kanak
8/10 جيد
ARVIND، WEST LONDON
2015 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Get Merry at Merrion
ARVIND
8/10 جيد
harbinder
2015 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
harbinder
8/10 جيد
Inger-Marie
2015 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk service!
Inger-Marie
6/10 مقبول
Arjun، Delhi
2015 أغسطس 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Before booking make sure of getting mail from hot
Arjun
8/10 جيد
Ashish
2015 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ashish
8/10 جيد
Kiranjeet، New Delhi
2015 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Stay
Kiranjeet
10/10 ممتاز
Surinder، ChatsworthCA USA
2015 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfort of home.
Surinder
8/10 جيد
Shobhana، Bangalore
2015 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Value for money
Shobhana
8/10 جيد
Vijay، mumbai
2014 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة