الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار كامل مجاني من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا
أشياء قد تحب القيام بها
مكتبة
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
سبا
خدمات سبا
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
أرضية من البلاط في الغرفة
المصعد
ممر بلا سلالم إلى المدخل
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
خف للقدمين
دُش
دُش غزير
فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة
الطعام والشراب
مياه معبأة مجانية
المزيد
مروحة سقف
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 صباحاً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 300.0 في الليلة الواحدة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم السرير القابل للطي: 300.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Restandview Hotel
Hotel Restandview Anand
Hotel Restandview Hotel Anand
أسئلة متكررة
هل هوتل ريستاند فيو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ريستاند فيو؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ريستاند فيو؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ريستاند فيو؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة هوتل ريستاند فيو؟
توجد إقامة الفندق هذه في فالا فيديانجار، على بُعد ميل واحد (2 كم) من جامعة سردار باتيل وتمثال سردار فالاباي باتيل.ISKCON V.V Nagar, Sri Sri Radha Giridhari وملاعب شاستري ميدان للكريكيت أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).Vallabh Vidynagar Station على بُعد 22 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Hotel Restandview
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
2
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
7.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Mukesh
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 11
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Absolutely disgusting
Disgusting duvet covers and pillows stains all over the wall and the sofa. AC not working even after changing the covers. There was so much stains. It was impossible
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Staff hospitality was amazing. Prakash and his team were very nice and helpful. Ajay cleaned rooms was very nice.
Laundry advertised is at an extra cost but good service, so didn't mind.
We did not eat there so not sure of food choice.
I booked two double rooms.
Unfortunately the room pictures are not realistic to the condition they are in. The whole hotel including the rooms need refurbishment.
They are advertising rooms as they were 20 years ago when the hotel first opened.
The rooms now have damp and rot with a mould smell. Walls are damp rotten and crumbling.
Unfortunately, the bedsheets, pillow cases and covers although they were washed all had stains even after requesting a change.
Prakash helped change the rooms as the AC was not working. But the condition of both rooms were still very similar in condition.
The shower/toilets too need refurbishment, shower door didn't close properly, toilet seat wobbled.
Otherwise the hotel and the environment is very nice and we had a pleasant stay but cut it short by 1 day.