اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Astorpsvagen 15, Angelholm, Skane, 26296
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيست ويسترن بلوس هوس 57
بيست ويسترن بلوس هوس 57
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.4 من 10، استثنائي، 1,303 تقييمات
السعر الحالي هو AED 411
الإجمالي: AED 460
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 200 SEK للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسم منتجع صحي: SEK 150
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في صالة اللياقة البدنية أو حوض الاستحمام الساخن
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في السويد، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Erikslund Angelholm
Best Western Hotell Erikslund Hotel Angelholm
Hotel Erikslund Angelholm
Best Western Hotell Erikslund Hotel
Best Western Hotell Erikslund Angelholm
Hotell Erikslund Hotel
Hotell Erikslund Angelholm
Best Western Hotell Erikslund
Hotell Erikslund Hotel Angelholm
أسئلة متكررة
تقييمات Hotell Erikslund
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kim
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Anna
2025 مارس 12
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kim
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kim
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ann
2025 مارس 11
Ann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tina
2025 مارس 9
Tina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kristian
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Kristian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Fredrik
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fredrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Petri
2025 مارس 8
Petri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Emelie
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bästa
Emelie
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Henrik
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henrik
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Paulina
2025 فبراير 26
Paulina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ståle
2025 فبراير 26
Ståle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Teresia
2025 فبراير 22
Teresia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Stefan
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Sally
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sally
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Yvonne
2025 فبراير 21
Yvonne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lasse
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lasse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sabina
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jennifer
2025 فبراير 17
Jennifer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ari
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Elin
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Boris
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Gitte
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gitte
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025