كيسين كاكو
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من حديقة أسماك أساموشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيسين كاكو





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,035
الإجمالي: AED 1,153
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بمنظر للبحر (Japanese Style Room)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بمنظر للبحر (Japanese Style Room)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور غرفة فردية - لغير المدخنين

غرفة فردية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
خدمة التدليك داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

31 Hotarudani Asamushi, Aomori, Aomori, 039-3501
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دورمي إن أوموري ناتورال هوت سبرينج
دورمي إن أوموري ناتورال هوت سبرينج
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.4 من 10، استثنائي، 247 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 242
الإجمالي: AED 267
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى منتصف الليل
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kaisenkaku Inn Aomori
Kaisenkaku Inn
Kaisenkaku Aomori
Kaisenkaku Ryokan
Kaisenkaku Aomori
Kaisenkaku Ryokan Aomori
أسئلة متكررة
تقييمات Kaisenkaku
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
SIYOUNG
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SIYOUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
???
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sailesh، Kawasaki
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sailesh
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yurie
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yurie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Chun-Yen
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chun-Yen
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
yoel
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
바다가 보이는 온천 호텔
yoel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Risa
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Risa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Naoko
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Lim
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Lim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
MISUMI
2024 نوفمبر 9
MISUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
HANAE
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
HANAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
hiroshi
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
hiroshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
???
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yuki
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても良かったです!
Yuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
SACHIKO
2024 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SACHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Tomoki
2024 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Wai kuen
2024 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wai kuen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
DAIZO
2024 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
DAIZO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
mayumi
2024 مايو 24
mayumi
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Daiti
2024 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daiti
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
takahiro
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
takahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
DAIZO
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DAIZO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
MASAAKI
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MASAAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024