كازا دي أفيلا هوتل
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بفطور مجاني وشرفة في الدور العلوي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين - منظر للحديقة

غرفة مريحة بسريرين منفصلين - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة مريحة - منظر للحديقة
8.8 من 10
ممتاز
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة الوسائد
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي - منظر للحديقة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة الوسائد
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية

غرفة عائلية ثلاثية
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة الوسائد
نبذة عن الحيّ

Avenida San Martín 116 - Vallecito, Arequipa, Arequipa, 4001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لوس تامبوس - بوتيك
لوس تامبوس - بوتيك
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 473 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 298
الإجمالي: AED 327
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 50 PEN لكل إقامة للنزلاء للنزلاء أقل من سن 16 عامًا/أعوام
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 25 PEN للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 20.00 PEN في الليلة الواحدة
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 25 PEN (حسب التوفر)
- رسم تسجيل الوصول المُتأخّر: 40 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 5.0 PEN في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
رقم تسجيل المنشأة 20498356711
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa de Avila
Casa Avila Arequipa
Casa Avila Hotel
Casa Avila Hotel Arequipa
Casa de Avila Hotel Hotel
Casa de Avila Hotel Arequipa
Casa de Avila Hotel Hotel Arequipa
أسئلة متكررة
تقييمات Casa de Avila Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
AI
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AI
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
AI
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AI
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Sara
2024 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Decent for a short stay
Sara
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Rigoberto
2024 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rigoberto
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Luca
2024 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luca
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Andy
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andy
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Tien
2024 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tien
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Saray Armenta
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Saray Armenta
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Ashley
2024 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Ashley
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
2024 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Fredy
2024 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A fabulous hotel in the centre of Arequipa.
Fredy
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Thomas
2023 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
lora
2023 يونيو 17
lora
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Francisco
2022 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente todo
Francisco
أقام 15 ليلةً في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Vrushali، Plano
2022 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vrushali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Jan-Willem van der
مسافر برفقة مجموعة
2022 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jan-Willem van der
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 27
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Jessica
2019 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jessica
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Olav
2019 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heerlijk
Olav
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Kim
2019 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
José، Sydney Australia
2018 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
José، Sydney, Australia
2018 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018