أتامي أونسين يويادو إيتشيبناتشي
إقامة ريوكان مزودة بمطعم، على مقربة من شاطئ أتامي صن
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أتامي أونسين يويادو إيتشيبناتشي





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Japanese Style)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Semi Suite Twin, Private Outdoor Bath)

جناح - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Semi Suite Twin, Private Outdoor Bath)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام بمياه الينابيع
مجفف شعر
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
نبذة عن الحيّ

1-2 Kasuga-cho, Atami, Shizuoka, 413-0005
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كامينوي هوتل أتامي أنيكس
كامينوي هوتل أتامي أنيكس
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، 110 تقييمات
السعر الحالي هو AED 695
الإجمالي: AED 783
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
- رسوم السياحة: 200.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا من JPY 1500 حتى 2500 للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1000 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
الوجبات ومستلزمات الأسرّة (الفوتون) غير متوفرة للأطفال دون سن الثلاث سنوات.
قد تسري المزيد من الرسوم على الأطفال مقابل أمور مثل المفروشات والوجبات الإضافية.
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Atami Onsen Yuyado Ichibanchi Inn
Onsen Yuyado Ichibanchi Inn
Onsen Yuyado Ichibanchi
ATAMIONSEN YUYADO ICHIBANCHI
Atami Onsen Yuyado Ichibanchi Atami
Atami Onsen Yuyado Ichibanchi Ryokan
Atami Onsen Yuyado Ichibanchi Ryokan Atami
أسئلة متكررة
تقييمات Atami Onsen Yuyado Ichibanchi
التقييمات
7.6
جيد
7.6/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
yasuyoshi
2020 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yasuyoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Taketoshi
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高の部屋
Taketoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
Jim
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Jim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
VIAN
2019 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VIAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Dennis
2018 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Cultural experience
Dennis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Peter، Brisbane, Australia
2018 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic staff and stay. Incredible experience
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
残念です
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
ひろ، 埼玉県
2018 أبريل 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
がっかり
ひろ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
min chu
2018 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
min chu
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
楽しかったです!




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Ho Nam
2017 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ho Nam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
Lee، Korea
2017 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
대체로 만족
Lee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
やる気あんのかこのホテル، 東京
2017 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
これならビジネスホテルの方が全然良い
やる気あんのかこのホテル
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
また利用したいです❣️
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Jui
2017 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
享受美食,放鬆泡湯的好飯店
Jui
10/10 ممتاز
man chi
2017 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
令人感到舒適愉快的溫泉旅館




man chi
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
まずまず快適に過ごせました。
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة