اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بريثورن





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 580
الإجمالي: AED 659
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميير ثلاثية - بحوض استحمام

غرفة بريميير ثلاثية - بحوض استحمام
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
لحاف محشو بالريش
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة رومانسية مزدوجة

غرفة رومانسية مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
لحاف محشو بالريش
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Room Prestige

Room Prestige
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
غرفة نوم منفصلة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Route Ramey 27, Champoluc, Ayas, 11020
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريزيدنس ليه كوبولى
ريزيدنس ليه كوبولى
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 33 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 ديسمبر – إلى 30 أبريل، قدرها EUR 2.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو – إلى 15 يونيو، قدرها EUR 1.25 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 16 يونيو – إلى 30 سبتمبر، قدرها EUR 2.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 أكتوبر – إلى 30 نوفمبر، قدرها EUR 1.25 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 11 مساءً ومنتصف الليل
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Breithorn Ayas
Hotel Breithorn Ayas
Hotel Breithorn Ayas
Hotel Breithorn Hotel
Hotel Breithorn Hotel Ayas
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Breithorn
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Brendan
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brendan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rachel
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachel
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kannon
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kannon
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Amintore
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amintore
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Alain
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super séjour
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
oliver
2019 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing breithorn
oliver
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Johanna
2019 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Xavier
2019 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Xavier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
よし子ちゃん، 横浜市
2014 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素敵な山小屋
よし子ちゃん
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Grosvenor، London
2014 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Would Certainly Go Back
Grosvenor
10/10 ممتاز
Hans، Stockholm
2014 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mars 2014
Hans
8/10 جيد
PIERRE، SUISSE
2014 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
hôtel chaleureux
PIERRE
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Scarsi
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Carlo، Monza
2014 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfetto
Carlo
10/10 ممتاز
christian، bertinoro
2014 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
accogliente
christian
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good for a romantic break
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Martin
2013 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة