هوستيليري لا فيلا ديس روزز
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في آيويل
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوستيليري لا فيلا ديس روزز





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
حمام خاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية

غرفة اقتصادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
حمام خاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
نبذة عن الحيّ

4, avenue de la Libération, Aywaille, 4920
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فيرفيرز
هوتل فيرفيرز
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.8 من 10، ممتاز، 442 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 392
الإجمالي: AED 449
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 5.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 20 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 250 EUR للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 25 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 35 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay وApple Pay، بالإضافة إلى PayPal
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hostellerie Villa Roses
Hostellerie Villa Roses Aywaille
Hostellerie Villa Roses Hotel
Hostellerie Villa Roses Hotel Aywaille
Hostellerie Des Roses Aywaille
Hostellerie La Villa Des Roses Hotel
Hostellerie La Villa Des Roses Aywaille
Hostellerie La Villa Des Roses Hotel Aywaille
أسئلة متكررة
تقييمات Hostellerie La Villa Des Roses
التقييمات
7.6
جيد
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2022 أبريل 13
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
bruno
2020 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Barbara
2019 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Frans، Zandvoort
2018 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Frans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Heinz
2018 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Genussvoller freundlicher Aufenthalt
Heinz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Pascal
2018 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pascal
10/10 ممتاز
Jacqueline
2018 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
un coin charmant
Jacqueline
4/10 سيّئ
henri، Bruxelles
2016 أغسطس 19
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Négatif,nous n'irons plus dans cet hôtel.
henri
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Edouard
2015 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Edouard
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
voor een nacht prima te doen
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
diego v.
2015 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
tof
diego v.
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
charmant hotel in het centrum van Aywaille
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
wisu، luzern
2013 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
altes Hotel - gutes Essen
wisu
8/10 جيد
Arne S.، Falster
2013 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Godt transitophold
Arne S.
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
trés bon services, trés beau cadre
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jan Williamsen
2012 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rimelig og greit.
Jan Williamsen
10/10 ممتاز
Hamon André
2012 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hamon André
8/10 جيد
Klein
2012 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Für 1 oder 2 Nächte gut
Klein
6/10 مقبول
hendrickx
2012 يوليو 22
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها