اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
فناء
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة رباعية - سريران مزدوجان

غرفة رباعية - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
فناء
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير

غرفة عادية - سرير كبير
أبرز المزايا
فناء
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Calle 10 entre 3 y 5, 57, Magisterial, Bacalar, QROO, 77930
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سيلفا إي أرتي باكالار - كاياكس آند بيكس
هوتل سيلفا إي أرتي باكالار - كاياكس آند بيكس
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.0 من 10، جيد جدًا، 32 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم مناشف: 100.00MXN للشخص، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 4.2 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تقع هذه المنشأة داخل مطار، ويقتصر دخولها على المسافرين داخل المطار فقط
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يقتصر استخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة على 10 من الأجهزة؛ كما أن استخدام الواي فاي في الأماكن العامة من المنشأة مجاني لما يصل حتى 10 من الأجهزة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO Hotel Casa Ariana
Hotel Casa Ariana Hotel
Hotel Casa Ariana Bacalar
Hotel Casa Ariana Hotel Bacalar
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Casa Ariana
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 12
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Iran
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Iran
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Amparo del socorro
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amparo del socorro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sindy
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sindy
8/10 جيد
Veronica
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 7
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Veronica
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Manuel
2024 يناير 31
Manuel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Marta
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marta
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ana
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Dave، North vancouver
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dave
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Deissy
2023 أغسطس 13
Deissy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Laura
2023 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
SHOJIRO
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2023 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHOJIRO
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
SIMON
2023 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SIMON
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
4/10 سيّئ
LILIANA
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
LILIANA
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Corny
مسافر برفقة مجموعة
2023 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Corny
2/10 سيّئ للغاية
BEATRIZ
2023 أبريل 20
BEATRIZ
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
IRMA GABRIELA
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Buen Hotel, pero no tiene estacionamiento propio,
IRMA GABRIELA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Pedro
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pedro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
Carole
2023 مارس 4
Carole
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
patrick
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Javier
2023 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Branda
مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Branda
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Boyoung
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Boyoung
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Ursanne
2023 فبراير 8
Ursanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Noé Rodrigue
2023 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Qualitatif et humain
Noé Rodrigue
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023