لونا أزول باكالار
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من حديقة لاجونا باكالار البيئية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

Calle 18, Colonia 18 de Marzo, entre avenidas 21 y 19, Bacalar, QROO, 77934
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لونا آند ستوديوز 23 باكالار - فرر بايك رينتال
هوتل لونا آند ستوديوز 23 باكالار - فرر بايك رينتال
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.4 من 10، جيد، 46 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم الوجهة: 50.91 MXN لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Luna Azul Bacalar Hotel
Luna Azul Bacalar bacalar
Luna Azul Bacalar Hotel bacalar
أسئلة متكررة
تقييمات Luna Azul Bacalar
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
francisco j
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
francisco j
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Juan Carlos
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Brayan
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brayan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Arturo
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arturo
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Adriana
2025 مارس 16
Adriana
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michelle
2025 يناير 25
Michelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Vawne
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vawne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo
8/10 جيد
Ignacio
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ignacio
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Erika Tzetzangari
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Erika Tzetzangari
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hugo Enrique
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hugo Enrique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Perla
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Funcional
Perla
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Patricia
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Patricia
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Emmanuel
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emmanuel
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
norma، Orlando
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
norma
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Jose
2024 أكتوبر 14
Jose
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
MARIA ELENA
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Limpieza exterior y areas comunes
MARIA ELENA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Elias Cortes
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elias Cortes
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
alejandra
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
alejandra
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
David
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
EDGAR
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
EDGAR
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Erika
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erika
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Hector
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hector
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024