هوتل إيسشينوف
الاستمتاع بالتزلج على المنحدرات الجليدية المناسبة للعائلة مع سبا متكامل الخدمات
معرض صور هوتل إيسشينوف





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
استعراض جميع صور جناح عائلي - بشرفة - منظر للجبل

جناح عائلي - بشرفة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
نبذة عن الحيّ

Wasserfallweg 12, Bad Kleinkirchheim, Carinthia, 9546
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل إيسشينوف
المنشآت الفندقية المشابهة

كوي ألبين هوتل باد كلاينكيرتشهايم
كوي ألبين هوتل باد كلاينكيرتشهايم
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 207 تقييمات
السعر الحالي هو AED 303
الإجمالي: AED 366
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/09 إلى 2025/12/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.90 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 27 للبالغين، وEUR 17 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 69.00 EUR للشخص (ذهاب وإياب)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30.00 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 9 صباحا وحتى 9:00 مساءً
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Eschenhof
Eschenhof Bad Kleinkirchheim
Hotel Eschenhof
Hotel Eschenhof Bad Kleinkirchheim
Familien Verwoehnhotel Eschenhof
Hotel Eschenhof Hotel
Hotel Eschenhof Bad Kleinkirchheim
Hotel Eschenhof Hotel Bad Kleinkirchheim
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل إيسشينوف
9.4
استثنائي
9.8
النظافة
9.6
الموقع
9.8
العاملون ومستوى الخدمة
9.0
الحفاظ على البيئة
9.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
9 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
steffen
1 أغسطس 2025
steffen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
Frida
6 يوليو 2025
Frida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Annika
مسافر برفقة العائلة
26 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Annika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Manuela Maria
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
20 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuela Maria
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Jessica
مسافر برفقة شريك
12 أغسطس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Giancarlo
26 يوليو 2022
Giancarlo
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Emil
22 يوليو 2022
Emil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Craig
30 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay!
Craig
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Elisabeth
مسافر برفقة العائلة
26 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elisabeth
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
NR، Österreich
مسافر برفقة مجموعة
26 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NR
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
24 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Ewa، Wien
مسافر برفقة العائلة
15 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ewa
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Gabriele
12 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriele
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
12 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
8 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
pietro
14 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
plendido posto
pietro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
20 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
3 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Massimo
26 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agosto 2018
Massimo
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
3 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
mario
3 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
mario
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Gábor
15 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
High standard service, in a good location.
Gábor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Gerald
20 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerald
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017








