ريستورانت آند هوتل هوهنتسولرن
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني في باد نيونار أرفيلر
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريستورانت آند هوتل هوهنتسولرن





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للجبل

غرفة مزدوجة - منظر للجبل
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة فردية - منظر للجبل

غرفة فردية - منظر للجبل
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Am Silberberg 50, Bad Neuenahr-Ahrweiler, RP, 53474
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لاند هوتل سانكت بيتر
لاند هوتل سانكت بيتر
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 14 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 534
الإجمالي: AED 588
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و0.80 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 6 و17 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وحقيبة إسعافات أولية
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Restaurant Hotel Hohenzollern Bad Neuenahr-Ahrweiler
Restaurant Hohenzollern Bad Neuenahr-Ahrweiler
Restaurant Hohenzollern Bad N
Restaurant & Hohenzollern
Restaurant & Hotel Hohenzollern Hotel
Restaurant & Hotel Hohenzollern Bad Neuenahr-Ahrweiler
Restaurant & Hotel Hohenzollern Hotel Bad Neuenahr-Ahrweiler
أسئلة متكررة
تقييمات Restaurant & Hotel Hohenzollern
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 27
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jessica
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen، London
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
gregor
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Traumhafte Lage, perfekter Service
gregor
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Alke
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Alke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Laura
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schöne Aussicht - aber besser für 60+
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Rüdiger
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rüdiger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Charlotta
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Charlotta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hansson
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hansson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Stefan
2024 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Bernd
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Bernd
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Patric
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
En pärla
Patric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Juha
2024 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Sandra
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Jan
2024 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
renja
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uitstekend verblijf
renja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely Stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Stefan
2024 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Volkmar
2024 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Volkmar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Marion
2023 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Weihnachten im Hohenzollern
Marion
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
R.C.
2023 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
R.C.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Marco
2023 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
renja
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
renja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023