اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فلاير هوتل أدلرباد





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 721
الإجمالي: AED 790
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
غرفة مزدوجة عادية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
غرفة مريحة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
غرفة مزدوجة مريحة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
جناح جونيور - بشرفة (46sqm)
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Kniebisstrasse 55, Bad Peterstal-Griesbach, BW, 77740
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ريتر دورباتش
هوتل ريتر دورباتش
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.2 من 10، رائع، 262 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 498
الإجمالي: AED 548
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.20 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 8 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 11 مساءً ومنتصف الليل
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Flair Kurhotel Adlerbad
Flair Kurhotel Adlerbad Bad Peterstal-Griesbach
Flair Kurhotel Adlerbad Hotel
Flair Kurhotel Adlerbad Hotel Bad Peterstal-Griesbach
Flair Hotel Adlerbad Bad Peterstal-Griesbach
Flair Hotel Adlerbad
Flair Adlerbad Bad Peterstal-Griesbach
Flair Adlerbad
Flair Hotel Adlerbad Hotel
Flair Hotel Adlerbad Bad Peterstal-Griesbach
Flair Hotel Adlerbad Hotel Bad Peterstal-Griesbach
أسئلة متكررة
تقييمات Flair Hotel Adlerbad
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 يناير 31
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Ryan
2023 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Guus
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guus
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Daniel
2019 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
Winki
2018 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Winki
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
CJ
2018 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
CJ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Hermann
2018 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hermann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Ruth
2018 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ruth
10/10 ممتاز
Michael
2017 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
100%-Empfehlung
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
J.Filip، Münster
2017 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romantisches Hotel
J.Filip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Lothar
2017 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lothar
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr gutes Hotel zentral gelegen
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jens
2017 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hervorragende Freundlichkeit
Jens
10/10 ممتاز
Karen، Calgary, Ab, Canada
2016 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
German Hospitality Plus!
Karen
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Wohlfühlen-Hotel!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aanrader
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Karen، Aalborg
2016 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Smukt område
Karen
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel, super Gegend zum Wandern
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
József، DEBRECEN
2015 فبراير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A BECSAPOTT
József
8/10 جيد
Christine، Lipsheim
2014 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة