فيتال هوتل آن دير تيرمه
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب4 مسابح مكشوفة و4 مسابح مغطاة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيتال هوتل آن دير تيرمه





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 678
الإجمالي: AED 746
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/12 إلى 2025/08/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة بانوراما مزدوجة

غرفة بانوراما مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مروحة محمولة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
9.4 من 10
استثنائي
(12 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مروحة محمولة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Erkenbrechtallee 14, Bad Windsheim, 91438
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كورهوتل بيراميد
كورهوتل بيراميد
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 65 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.40 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 200 EUR (ذهاب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 25 EUR
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 40 EUR (حسب التوفر)
- رسم منتجع صحي: EUR 35 في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وكرسي مرتفع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Vital An Der Therme
Vital Hotel an der Therme Hotel
Vital Hotel an der Therme Bad Windsheim
Vital Hotel an der Therme Hotel Bad Windsheim
أسئلة متكررة
تقييمات Vital Hotel an der Therme
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Alexandra
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexandra
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ute
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ute
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Marc
2025 أبريل 28
Marc
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Marc
2025 أبريل 28
Marc
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Rico
2025 أبريل 21
Rico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Matthias
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthias
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
monika
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
monika
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ilona
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ilona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Elisabeth
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elisabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sabina
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bettina
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bettina
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Falko
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Falko
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sabine
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Irmgard
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irmgard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Irmgard Johanna
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irmgard Johanna
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Karsten
2025 فبراير 1
Karsten
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jens
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Christa
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ivan
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Ivan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dieter
2024 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dieter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Heinrich
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heinrich
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ana Paula، Berlin
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana Paula
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andrej
2024 أكتوبر 24
Andrej
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Birgit
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Birgit
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024