ريفييرا هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مضمار باكو سيتي للسباقات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريفييرا هوتل





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 166
الإجمالي: AED 203
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين لرجال الأعمال

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين لرجال الأعمال
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Qurban Abbasov Street 1, Baku, AZ1003
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بادامدار هوتل آند ريزيدنسيز
بادامدار هوتل آند ريزيدنسيز
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 13 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 247
الإجمالي: AED 297
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.10 AZN للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا AZN 17 للبالغين، وAZN 17 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 24 AZN للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 12.0 AZN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في أذربيجان، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Riviera Hotel Baku
Riviera Baku
Riviera Hotel Baku
Riviera Hotel Hotel
Riviera Hotel Hotel Baku
أسئلة متكررة
تقييمات Riviera Hotel
التقييمات
7.6
جيد
7.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Emilia
2024 أكتوبر 30
Emilia
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Taishi
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taishi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Jamshid
2023 يوليو 23
Jamshid
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Jawad، Pickering
مسافر برفقة مجموعة
2022 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jawad
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
fatih
2022 يوليو 11
fatih
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Zain
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2022 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Zain
أقام 11 ليلةً في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
TAMER
مسافر لغرض العمل
2022 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAMER
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Yigit
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yigit
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Fran، New York City
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fran
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
hamad
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hamad
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
Alex
2017 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Alex
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Ahmed، US
2017 مارس 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
They charge me full payment and I have not sleep
Ahmed
8/10 جيد
Jaehong
2016 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excellent location
Jaehong
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Therese، Gothenburg
2016 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة