سامبوجا لودج
إقامة في كوخ ريفي مزودة بفطور مجاني وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة في باليكبابان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
مروحة سقف
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج

غرفة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
مروحة سقف
حوض استحمام ودش منفصلين
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Jl. Balikpapan-Handil, Rt.01 Km.44, Margomulyo, Samboja, Balikpapan, East Kalimantan, 75273
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 350000.00 IDR للسيارة (ذهاب)
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Samboja Lodge Balikpapan
Samboja Lodge
Samboja Balikpapan
Samboja
Samboja Lodge Lodge
Samboja Lodge Balikpapan
Samboja Lodge Lodge Balikpapan
أسئلة متكررة
تقييمات Samboja Lodge
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
おすすめ
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
SA
2016 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة