155/25-29,SUKHUMVIT SOI 11,SUKHUMVIT, ROAD, Bangkok, Bangkok (province), 10110
الأماكن المجاورة
ميدان نانا - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
مركز تيرمنال 21 للتسوق - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
مستشفى بومرونجراد - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
سوق سوي كاوبوي - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
سوق براتونام - 2 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
التنقّل في المنطقة
محطة نانا - على بُعد 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
محطة بانكوك ماكاسان - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
The Game - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
Zanzibar - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
Kinnaree - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
Shalimar Sharma's - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Yuna - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
دبل ون باي أسبيرا
منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان نانا
توفر منشأة دبل ون باي أسبيرا، الموجودة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من مركز تيرمنال 21 للتسوق، وسائل راحة مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
مصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ولا يُسمَح بالتدخين
المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة دبل ون باي أسبيرا مزايا مثل خزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول، إلى جانب وسائل راحة مثل وحدات ميني بار وزجاجات مياه مجانية.
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
١ من المباني
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
الطعام والشراب
مياه معبأة مجانية
وحدة ميني بار
المزيد
خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
مكواة/طاولة كي عند الطلب
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Double one Aspira Hotel Bangkok
Double one Aspira Hotel
Double one Aspira Bangkok
Double one Aspira
Double One by Aspira Hotel
Double One by Aspira Bangkok
Double One by Aspira Hotel Bangkok
أسئلة متكررة
كم يبلغ سعر صف السيارات في دبل ون باي أسبيرا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في دبل ون باي أسبيرا؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في دبل ون باي أسبيرا؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة دبل ون باي أسبيرا؟
توجد إقامة الفندق هذه في ساكومفيت، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ميدان نانا، ومركز تيرمنال 21 للتسوق، ومستشفى بومرونجراد.ضريح إيراوان ومركز إمبوريوم للتسوق أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة نانا على بُعد 2 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة أسوو على بُعد 8 من الدقائق.
تقييمات Double One by Aspira
التقييمات
8.2
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 103 من أصل 353 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
103
درجة التصنيف 8 - جيد. 169 من أصل 353 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
169
درجة التصنيف 6 - مقبول. 68 من أصل 353 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
68
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 11 من أصل 353 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
11
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 353 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
8.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6/10 مقبول
Mohamed، البحرين
2016 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
ازعاج
ازعاج ليلا بسبب وجود بارات ملاصقة للفندق والغرف صغيرة جداً جداً
Mohamed
8/10 جيد
dietwin
2019 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
dietwin
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel, have stayed on many occasions. Clean, friendly staff. The standard rooms a big enough. The hotel has increased is standard room rate significantly. 1,500 bht per night. That my only gripe. The cost of the room. Overall good experience.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
ABDUL RAOUF
2019 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
The area is good. The hotel location is great but the room is very small. But for the price we pay for this hotel, I think I can't complain much.
ABDUL RAOUF
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
rolf
2019 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
golfkompisar
golfvänner
bra hotell och nära till resturanger och ute liv
rolf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
KAZUTAKA
2019 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
The WiFi is weak. A bit noisy at the night
Carrie
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Love the location. Non smoking hotel, clean. the middle of town, there's a really nice restaurant called the Zanzibar just out side, perfect for dinner and song.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
SHINGMOSAMELE
2018 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
酒店 係條細路既細路入面 有 D 難搵
附近會有 D 價錢比依間平, 質素一樣既酒店 ~~~
SHINGMOSAMELE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
WaiKokChin، Puchong
2018 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice environment
WaiKokChin
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Frank
2018 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
I really enjoy this hotel. I have stayed here several different times over the month of December. Comfortable bed and good wifi. Guest friendly
Frank
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
HICHAM
2018 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good location but the food is more to the indians type, more expensive
GS
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
YUANTZU، Taiwan
2018 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUANTZU
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Ron
2018 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ron
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Gary، Ballina Australia
2018 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
Nice hotel in great location. Easy access to transportation and great restaurants. The bed was one of the best I have found in Thailand.The only problem was our room was just on the small size.
Gary
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
KAZUTAKA
2018 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KAZUTAKA
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Shu man
2018 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
幾好 唔錯 平靚正 已多次入住
Shu man
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Martin
2018 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة