هابي 3
منشأة فندقية في بانكوك في وسط المدينة بجوار مركز التسوق، على بُعد خطوات من متحف منزل جيم تومسون
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Room Type C - Triple Trip

Room Type C - Triple Trip
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Room Type D- Suite Heart

Room Type D- Suite Heart
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
استعراض جميع صور Room Type A - Two Cube

Room Type A - Two Cube
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Room Type B - Double Happiness

Room Type B - Double Happiness
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فندق ذا أثيني، فندق ضمن مجموعة لاكشري كوليكشن، بانكوك
ساكومفيت
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.2 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 753
الإجمالي: AED 886
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
نبذة عن الحيّ

33 Soi Kasemsan 3, Rama1 Rd., Wangmai, Pathumwan, Bangkok, Bangkok, 10330
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سياما/ش ٓام ديزاين هوتل بانكوك
سياما/ش ٓام ديزاين هوتل بانكوك
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 291
الإجمالي: AED 342
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 1000 THB لمكان الإقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 250 THB للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 600 THB (حسب التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Happy 3 Hotel Bangkok
Happy 3 Hotel
Happy 3 Bangkok
Happy 3
Happy 3 Hotel
Happy 3 Bangkok
Happy 3 Hotel Bangkok
أسئلة متكررة
تقييمات Happy 3
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mohammad
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mohammad
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
carmina
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
carmina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ataru
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ataru
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jeffrey
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Different
Jeffrey
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MAN YEE
2025 فبراير 21
MAN YEE
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Stefan
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Angela
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing, I recommend !
Angela
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
??
2024 ديسمبر 31
??
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Khaing Min Min
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable Stay!
Khaing Min Min
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
-
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
-
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
carrie
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
carrie
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Anupa
2024 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anupa
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
ZONGYU
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
ZONGYU
10/10 ممتاز
Adrian
2024 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly staff, clean rooms, and a central locatio
Adrian
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
HUI MIN
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HUI MIN
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Alain
2024 مارس 7
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Stine
2024 يناير 19
Stine
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Wai Cheong
مسافر برفقة مجموعة
2024 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
酒店位置



Wai Cheong
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Wai Cheong
2023 ديسمبر 29
Wai Cheong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Kar
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Horrible Horrible Experience.
Kar
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
KAKI
2023 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAKI
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023