ماي لوفت 2 راتشادا بيسيك 36
منشأة فندقية مزودة بصالة لياقة بدنية ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بانكوك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ماي لوفت 2 راتشادا بيسيك 36





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كورتيارد باي ماريوت بانكوك سوكومفيت 20
ساكومفيت
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 179 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 347
الإجمالي: AED 409
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
نبذة عن الحيّ

54 Ratchadaphisek 36 Alley, Lane 11, Bangkok, 10900
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ناسا بانكوك
ناسا بانكوك
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.0 من 10، جيد جدًا، 355 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- دفعة تأمين نقدي: 500.0 THB
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 6 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
لاستخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرف حدّ يصل إلى 2 من الأجهزة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
MY LOFT 2 Ratchadapisek36 Hotel
MY LOFT 2 Ratchadapisek36 Bangkok
MY LOFT 2 Ratchadapisek36 Hotel Bangkok
أسئلة متكررة
تقييمات MY LOFT 2 Ratchadapisek36
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
JABJAB، ชลบุกรุงเทพ
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JABJAB
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Betul
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Betul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Yan، Hong Kong
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yan
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
JU HEON
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JU HEON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 9
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Monique
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monique
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Krittibhak
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good and clean
Krittibhak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
RegTraveller
2019 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RegTraveller
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Ricky
2019 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricky
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019