تريبل 8 إن بانكوك
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ثانيا بلازا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

شقق ماريوت إكزكيوتيف، في سوكومفيت بارك بانكوك
ساكومفيت
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 656 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 435
الإجمالي: AED 512
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
نبذة عن الحيّ

166/2-3 Silom Road (Silom 12), Suriyawong Bangrak, Bangkok, Bangkok, 10500
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

موفنبيكس ي دمشز ويلنيس ريزورت بانكوك
موفنبيكس ي دمشز ويلنيس ريزورت بانكوك
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 93 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 373
الإجمالي: AED 439
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/03 إلى 2025/09/04
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- النقل باستخدام خدمة التوصيل من وإلى المطار للشخص البالغ: 550 THB (ذهابًا)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 200 THB للفرد
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 550 THB للسيارة
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 800 THB (حسب التوفر)
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Triple 8 Bangkok
Triple 8 Inn
Triple 8 Inn Bangkok
Triple 8 Inn Bangkok Hotel
Triple 8 Inn Bangkok Bangkok
Triple 8 Inn Bangkok Hotel Bangkok
أسئلة متكررة
تقييمات Triple 8 Inn Bangkok
التقييمات
7.8
جيد
7.8/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
zentral , sympatisch
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
JUIHSU
2018 ديسمبر 17
JUIHSU
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 9
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value for money, Little far from action
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
alvin
2018 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alvin
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Tou Sing
2018 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
Tou Sing
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최악의 커스터머 응대서비스
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Christian
2018 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfaction
Christian
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
Sunpang، Kuala Lumpur
2018 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
พอใจ เหมาะสมกับราคา
Sunpang
6/10 مقبول
Devon
2018 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Good value for location
Devon
8/10 جيد
Karl
2018 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ideal for vacation
Karl
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
不錯的三星級酒店
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
CHIENHUNG
2018 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
訂房糾紛
CHIENHUNG
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Sarah
2018 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sarah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
KC
2018 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very rude female receptionist
KC
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
4/10 سيّئ
man، singapore
2018 يناير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
man
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
ken
2017 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Close to center of Silom district
ken
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
CHAKKARIN
2017 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHAKKARIN
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
khoon hin
2017 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
khoon hin
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Songkran trip.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
KOO
2017 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
KOO
10/10 ممتاز
CHAKKARIN
2016 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة