فايفهوتل احمد ياني باجرماسين
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في بانجارماسين
معرض صور فايفهوتل احمد ياني باجرماسين





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 95
الإجمالي: AED 115
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/10 إلى 2025/12/11
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور Superior Room Breakfast

Superior Room Breakfast
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بلازما
حمام خاص
غلّاية كهربائية
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور Superior Room Only

Superior Room Only
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بلازما
حمام خاص
غلّاية كهربائية
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
Superior Room
Deluxe Room
Family Room
Superior Room
نبذة عن الحيّ

Jl Ahmad Yani Km.2 No.35, Banjarmasin, 70233
نبذة عن هذه المنشأة
فايفهوتل احمد ياني باجرماسين
المنشآت الفندقية المشابهة

سويس - بيل هوتل بورنيو بنجرماسين
سويس - بيل هوتل بورنيو بنجرماسين
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.0 من 10، جيد جدًا، 38 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 120
الإجمالي: AED 146
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/08 إلى 2025/12/09
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 80000 للبالغين، وIDR 45000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
favehotel Ahmad Yani Banjarmasin Hotel
favehotel Ahmad Yani Hotel
favehotel Ahmad Yani
Favehotel Ahmad Yani Banjarmasin Kalimantan
favehotel Ahmad Yani Banjarmasin Hotel
favehotel Ahmad Yani Banjarmasin Banjarmasin
favehotel Ahmad Yani Banjarmasin Hotel Banjarmasin
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات فايفهوتل احمد ياني باجرماسين
8.2
جيد جدًا
8.4
النظافة
8.4
الموقع
8.2
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
الحفاظ على البيئة
8.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
31 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Maranti
9 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Maranti
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
18 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
31 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
31 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
31 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
RABBIATI
11 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RABBIATI
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
10 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Lilis، Palangkaraya
3 نوفمبر 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Lilis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
16 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Andreas nicco
23 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Fave yang sangat strategis
Andreas nicco
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Md Masud Ul
11 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Md Masud Ul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
22 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel yang nyaman
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
24 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dekat dengan Mall tapi minim fasilitas
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Jean-Baptiste
17 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place
Jean-Baptiste
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
irwan، jakarta
2 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pilihan tepat
irwan
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
23 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
8 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel yang nyaman.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
agung tri، Jakarta, Indonesia
4 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Affordable and Strategic Location
agung tri
8/10 جيد
Piala
21 أكتوبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Piala
10/10 ممتاز
Susy
14 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Susy
6/10 مقبول
erna
4 أكتوبر 2016








