ميرامار بارثيلونا
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ميرامار بارثيلونا





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,089
الإجمالي: AED 1,268
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة بامتيازات

غرفة بامتيازات
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل 1898
وسط مدينة برشلونة
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 1,002 تقييم
السعر الحالي هو AED 992
الإجمالي: AED 1,145
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
نبذة عن الحيّ

Placa Carles Ibanez 3, Barcelona, 08038
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

غراند حيات بارشيلونا
غراند حيات بارشيلونا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.2 من 10، رائع، 1,149 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 789
الإجمالي: AED 938
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 8.25 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 28 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 30 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 66.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة HB-000457
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Barcelona Miramar
Miramar Barcelona
Miramar Hotel Barcelona
Hotel Miramar Barcelona Catalonia
Miramar Barcelona Hotel
Miramar Barcelona Hotel
Miramar Barcelona Barcelona
Miramar Barcelona Hotel Barcelona
أسئلة متكررة
تقييمات Miramar Barcelona
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2016 سبتمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
6/10 مقبول
kaled، السعوديه
2014 أكتوبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
الفندق لا يستحق ٥ نجوم
kaled
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
John
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
audrey
2025 أبريل 7
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
audrey
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Janice، Holte
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Janice
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Cameron
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Cameron
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sonia
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sonia
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
IGNACIO
2025 مارس 10
IGNACIO
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Byron
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Byron
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Snezana
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Snezana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
HEE JOO
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HEE JOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Catherine، Lincoln
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vincent
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rahel
2025 فبراير 19
Rahel
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Max
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Max
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
DIEGO
2025 فبراير 12
DIEGO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Leisa
2025 فبراير 9
Leisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Tim
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tim
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Heidi
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dejligt hotel
Heidi
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Kjell Bertil
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Kjell Bertil
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Laura
2024 نوفمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
8/10 جيد
Victor
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victor
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Susan
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Susan
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024