هوتل ريستورانت تشيلو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، في محيط Mauléon Castle
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريستورانت تشيلو





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

68 Rue Principale, Barcus, Pyrenees Atlantiques, 64130
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تشيه جيرمن
تشيه جيرمن
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 46 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 317
الإجمالي: AED 355
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 7.20 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 12 EUR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام قسائم ANCV للعطلات والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو 15 حتى سبتمبر 30
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Chilo Hotel
Hotel Chilo
Hotel Restaurant Chilo
Hotel Restaurant Chilo Barcus
Restaurant Chilo
Restaurant Chilo Barcus
Hotel Restaurant Chilo Hotel
Hotel Restaurant Chilo Barcus
Hotel Restaurant Chilo Hotel Barcus
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Restaurant Chilo
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Alain
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alain
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Jean
2022 مايو 14
Jean
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
pierre
2021 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Havre de paix
pierre
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Alexy
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Jean Claude
2021 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellente étape, à recommander
Jean Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Torill
2020 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Torill
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Richard
2020 سبتمبر 2
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Julien
2020 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julien
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
inmaculada
مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
inmaculada
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Stéphanie
2020 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stéphanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Michel
2019 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Henry
2019 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henry
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Jean
2019 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Memorable evening meal
Jean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
charlie، south UK
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Restaurant pretty place comfortable hotel
charlie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Andrea
2015 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
10/10 ممتاز
Gaele، toulouse
2015 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gaele
8/10 جيد
ghislaine، pays basque
2014 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
pas mal !
ghislaine
10/10 ممتاز
Blet
2012 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
etape au cours d'un périple à moto
Blet
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2012 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
chris9999
2012 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon accueil
chris9999
8/10 جيد
Frédérique، Montargis
2011 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة