اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتيل سان سيلفسترى





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 234
الإجمالي: AED 285
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين (Single Use)

غرفة عادية لاثنين (Single Use)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Carrera 19 #58a - 13 Barrio Galán, Centro Comercial San Silvestre, Barrancabermeja, Santander, 687031
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ي إإش تايل بارانكابيرميجا
ي إإش تايل بارانكابيرميجا
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 35 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 52000 COP للسيارة (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 4 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 17 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel San Silvestre
Hotel San Silvestre Barrancabermeja
San Silvestre Barrancabermeja
Hotel San Silvestre Hotel
Hotel San Silvestre Barrancabermeja
Hotel San Silvestre Hotel Barrancabermeja
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel San Silvestre
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 12
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Laurence
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laurence
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rosendo
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 16
Rosendo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
CESAR
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
CESAR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Miguel
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miguel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Hellman Eduardo
2024 يوليو 24
Hellman Eduardo
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
ricardo
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ricardo
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
sehyuk
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sehyuk
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Francisco
مسافر لغرض العمل
2023 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francisco
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
luis javier
2023 مارس 1
luis javier
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
OLGA
2022 يناير 9
OLGA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Francisco J
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Francisco J
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Victor، Calgary
مسافر برفقة شريك
2019 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victor
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
Amanda
2019 سبتمبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Amanda
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best hotel in Barrancabermeja
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
AnaMariaAcuna
2019 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
AnaMariaAcuna
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Adam
2019 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Worst service ever!
Adam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Adriana
2019 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un lugar muy especial en tierras calurosas
Adriana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Mauricio
2019 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mauricio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Fabiola
2019 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabiola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Martha Lucia
2018 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martha Lucia
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
LILIANA
2018 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LILIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Luiz Eduardo، Niterói
2018 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة