جي آيتش إل هوتل بارانكيلا
منشأة فندقية في برّانتيّا بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع ساونا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
8.4 من 10
جيد جدًا
(16 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية

غرفة ديلوكس ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
8.8 من 10
ممتاز
(10 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Twin Room Standard

Twin Room Standard
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
نبذة عن الحيّ

Calle 106 50-11, Atlantico, Barranquilla, Atlantico, 080010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سكاي كوليكشن بارانكييا
هوتل سكاي كوليكشن بارانكييا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، 938 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 205
الإجمالي: AED 205
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 40000 COP للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 47000 COP للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 95000 COP للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 9:00 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sonesta Barranquilla
Sonesta Hotel Barranquilla
Sonesta Hotel Barranquilla
GHL Hotel Barranquilla Hotel
GHL Hotel Barranquilla Barranquilla
GHL Hotel Barranquilla Hotel Barranquilla
أسئلة متكررة
تقييمات GHL Hotel Barranquilla
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Luz Karyme
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luz Karyme
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Anna
2025 يوليو 10
Anna
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Diana
2025 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Diana
أقام 11 ليلةً في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Omarr
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Omarr
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Alex
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
JUAN CARLOS، Barranquilla
2025 يونيو 23
JUAN CARLOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
CARLOS ALBERTO
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CARLOS ALBERTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Wilmer
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wilmer
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jhon
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jhon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Efrain
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Efrain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Donald
2025 أبريل 24
Donald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Donald
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Donald
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luis
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andres Felipe
2025 أبريل 10
Andres Felipe
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Roberto
2025 أبريل 10
Roberto
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Luis C
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Un gran hotel en decadencia
Luis C
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
PAULO
2025 مارس 15
PAULO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Carolina
2025 مارس 13
Carolina
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
DANNYS JOSE
2025 مارس 9
DANNYS JOSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jorge
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jorge
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Giovanni
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Giovanni
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Benjamin، Fort Lauderdale
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
William
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025