جولد فينش هوتل بانجالور

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، على مقربة من فيدهانا سودها

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جولد فينش هوتل بانجالور

واجهة المنشأة
إطلالة الغرفة
منطقة الجلوس في الردهة
أغطية فراش متميزة وأسرّة بطبقة علوية مريحة وميني بار وخزنة داخل الغرفة
منطقة شواء/نزهات

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • منتجع صحي
  • بار
  • صالة رياضة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو AED 193
الإجمالي: AED 216
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
  • 25 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة تنفيذية

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
  • 34 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة كلوب مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
  • 23 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • ⁦سرير فردي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
32/3 Cresent Road, High Grounds, Bengaluru, Karnataka, 560001

الأماكن المجاورة

  • فيدهانا سودها - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • حديقة كابون - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • قصر بنغالور - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • حدائق لالباغ النباتية - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم
  • طريق المهاتما غاندي - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • Mantri Square Sampige Road Station - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة قطار كرانتيفيرا سانجولي رايانا - على بُعد 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Richie Rich - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Nerlu Cafe - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Searock - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sana Di Ge - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏South Ruchis Square - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جولد فينش هوتل بانجالور

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من فيدهانا سودها
توفر منشأة جولد فينش هوتل بانجالور، الموجودة بالقرب من حديقة كابون وقصر بنغالور، شرفة في الدور العلوي، وكافيتيريا/مقهى، وصالون لتصفيف الشعر. يمكنك الاستمتاع بطلاء الأظافر والعناية بالقدمين، وعلاجات الأيورفيديك، وأقنعة تجميلية للجسم في السبا الموجودة في المنشأة Lyana Spa.يتميز مطعم للمأكولات الراقية Kabab Studio الموجود في داخل المنشأة الأطباق الآسيوية وبإطلالات على الحديقة.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وفطور مطهو حسب الطلب، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وقاعة ولائم، وقاعة اجتماعات
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 50 ذات الديكورات الفريدة في كل منها وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل خزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، ومناطق جلوس منفصلة، وماكينات صنع القهوة/الشاي

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن المركبات الترفيهية/الحافلات/الشاحنات مجانًا داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و٣٥٠ INR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • تناول طعام لزوجين/في مكان خاص
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Kabab Studio
  • Sana Di Ge

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • خدمات سبا متكاملة
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزانات صغيرة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته ٣٧٢ مترًا مربعًا)
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • منطقة للنزهات
  • موقد شواء

خدمات سبا متكاملة

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • العلاج بالروائح العطرية
  • العناية باليدين/القدمين
  • المعالجات الهندية الأيروفيدية
  • جلسات التدليك
  • جلسات عناية بالوجه
  • حمام تركي
  • ساونا
  • غرف علاج للأزواج
  • غرف لعلاجات سبا
  • غرفة بخار
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مساعد للتعامل مع السيارات المجهزة لاستقبال الكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٧ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠٠٦
  • صالة استقبال
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • مرتبة بطبقة علوية مريحة

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار ومحطة القطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 7 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1000.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 350 INR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1600 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في يوم عيد الحب، وذلك للإقامات التي تشتمل على يوم 14 فبراير
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Goldfinch Bengaluru
Goldfinch Hotel
Goldfinch Hotel Bengaluru
Goldfinch Hotel
Goldfinch Bangalore Bengaluru
Goldfinch Hotel Bangalore Hotel
Goldfinch Hotel Bangalore Bengaluru
Goldfinch Hotel Bangalore Hotel Bengaluru

أسئلة متكررة

هل جولد فينش هوتل بانجالور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جولد فينش هوتل بانجالور؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جولد فينش هوتل بانجالور؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في جولد فينش هوتل بانجالور؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جولد فينش هوتل بانجالور؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 1600 للسيارة.

أين تقع منشأة جولد فينش هوتل بانجالور؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في بنغالور سيتي سنتر، على بُعد ١٫١ من الأميال (١٫٧ كم) من فيدهانا سودها و3 أميال (5 كم) من حديقة كابون وقصر بنغالور.خزان سانكي وطريق المهاتما غاندي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).Mantri Square Sampige Road Station على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة قطار كرانتيفيرا سانجولي رايانا على بُعد 19 من الدقائق.

تقييمات ⁦Goldfinch Hotel Bangalore⁩

التقييمات

7.4

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 32 من أصل 140 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 56 من أصل 140 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 28 من أصل 140 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 13 من أصل 140 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 11 من أصل 140 من تقييمات النزلاء

7.8/10

النظافة

7.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.8/10

وسائل الراحة

7.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Andressa

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
O quarto é confortável., mas não tem isolamento acústico. O café da manhã preferia que tivesse a opção de café continental, pois a comida é com bastante pimentada e temperada. Tem funcionários muito receptivos e outros que deixam a desejar.
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Suraj

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

KRISHNA VENI

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Exellent stay

Front desk was very fast in check in. Vidyuth was very helpful in making the necessary arrangements. Ensured all luggages were sent to hotel rooms while we left for shopping as it was not check in time yet. It was completely hassel free which saved alot of time. Breakfast was filled with variety and wirh live kitchen serving hot food. Nearby Iskon temple and shopping area. Very convinient. Overall very satisfied.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

4/10 سيّئ

Sirpartap Kumar

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Chidambar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Fang Ming

مسافر لغرض العمل
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Anto

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Lilian

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Locatie, rust, veilig, vriendelihk personeel Rooftop, uitzicht
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Ramakrishna

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

SHAMNAD MUTHALIF

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
the property is neat and clean friendly staff good break fast good facilities including airconditioning
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Chandan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

AJIT

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Ameerali

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Ashok

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

8/10 جيد

Siddharth

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
A comfortable stay. Would visit again
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

6/10 مقبول

Mahesh

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Ankit

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing property - decent value for money option with great food and staff.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023

10/10 ممتاز

Ramesh

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Ram sai

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Nedunchezhian

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Horrible - cigarette smoke smell all over Damaged door and lock Broken plug points Dirty towels
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022

8/10 جيد

Tanvi

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Stay good ; breakfast is great
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Prakash

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Musthafa، Berlin

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I booked 3 rooms in the property, 2 superior & 1 club.1) Room1(Superior):The size & room amenities were decent.The ac was directed towards the sleeping area & could not be controlled.So we had to turn it on/off so as to regulate the temperature which i thought was a pain. The bathroom wasn't designed as it should be for a 4* hotel.The tap fittings were outdated & wasn't functioning well.Hot water in the bathroom was very scarce.2) Room2(superior):The A/c in this room did not work & we had to repeatedly call the maintenace to fix.There was an infant in this room and it was terribly hot to stay without the a/c.Even after repeatedly complaining they did not or could not fix it & the guests in the room spent the whole evening in another of our room.Finally close to midnight they gave us another room which also had a faulty a/c.We were tired & gave up.Bathroom in this room was great.3) Room3(club room):Had booked a club room for my parents as the size was bigger but here again the nightmare with the a/c continues.Similar situation as the Room 2 & finally after mid night this room was also changed to the adjacent one and they provided with a cooler which i think is creepy because if i had to book a room with air cooler i would have looked for a hotel which is cheaper and not pay ridiculous amount.The next day we continued with 2 rooms as the hotel promised better service which to an extent they did.But I cant forget all that happened previous night. Staffs were friendly.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Gurpur

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible experience at Goldfinch Bangalore

Our experience was terrible. There was muddy water in the shower. The manager was least bothered to address our concern when the issue was reported. The Wifi was crappy. When asked for a compensation, the Manager gave us a Dinner voucher for two with a validity from Jan 2020 to March 2020. That was ridiculous. It appeared that they were not interested to address our concerns. Will never ever recommend to anyone. In case if I come to know someone whom I know is planning to stay there, I will definitely discourage them to stay at Goldfinch Bangalore. The manager attitude is that they are too big to fail. Horrible horrible experience
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

A

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Clean hotel that's inefficient.

Don't get me wrong. This is a good hotel and must have seen good days, before. But I got the feeling that the place is run entirely by interns who were inexperienced and inadequate. My first encounter happened with a check-in girl who charged GST over the GST-included amount and decided to charge my card for it. Luckily, I found out the mistake and she promised that the excess amount will be refunded on check-out. Next, I go up to the room and the lock would not open. So the intern from the reception came up and forced the lock to yield. This happened every time, I wanted to open the door, someone was called to force the lock open! I discovered that my bags weren't sent up, so I had to call for them . Which became a recurring thing. The AC wouldn't work. Call and remind. The kettle wouldn't work. Call and complain. Remind again. The flush wouldn't flush. Call. The fridge had beers but no bottle opener. Call and ask. Remind after 15 mins. Fellow comes with an opener in his keychain and wanted to open as many as I wanted to drink, in one go! They say filter coffee, but they send instant coffee. There is food served in the room with no hand tissues. Hand towels are missing in the bathroom! Two 500 ml bottles of water, are given per day. Call and ask for more. Internet doesn't work on its own. Call and remind every time you get into the room. The key cards do not get updated automatically. Call and remind. The list goes on. What goes for the place is that its clean n peaceful
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019