رويال شايدز
منشأة فندقية في بينجالورو في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رويال شايدز





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 67
الإجمالي: AED 76
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/08 إلى 2025/08/09
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إيبيس بينجالورو آوتر رينج رود
بيلاندور
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.2 من 10، جيد جدًا، 116 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 378
الإجمالي: AED 446
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/09 إلى 2025/08/10
نبذة عن الحيّ

#53,Above Udupi Park Restaurant, Beside Leela Palace, Old Airport Rd, Bengaluru, Karnataka, 560008
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

رويال وود بريميير
رويال وود بريميير
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
السعر الحالي هو AED 73
الإجمالي: AED 83
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/06 إلى 2025/08/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1200 INR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal Shades Hotel Bengaluru
Royal Shades Hotel
Royal Shades Bengaluru
Royal Shades Hotel
Royal Shades Bengaluru
Royal Shades Hotel Bengaluru
أسئلة متكررة
تقييمات Royal Shades
التقييمات
7.8
جيد
7.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
5.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2016 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
Ayyoub
2016 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ayyoub
10/10 ممتاز
Ayyoub
2016 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ayyoub
10/10 ممتاز
Samy
2024 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Samy
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Karthick
مسافر لغرض العمل
2022 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Karthick
2/10 سيّئ للغاية
Aniket
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aniket
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Prosanta
2020 فبراير 27
Prosanta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ayyoub
2016 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ayyoub
8/10 جيد
Surender
2015 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Surender
8/10 جيد
Raghul
2015 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة