اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا تشانسري بافيليون





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 145
الإجمالي: AED 164
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلوب

غرفة كلوب
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - غرفة نوم واحدة

غرفة سوبيريور - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيلتون جاردن إن بينجالورو إمباسي مانياتا بيزنس بارك
ناجافارا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 23 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 547
الإجمالي: AED 645
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
نبذة عن الحيّ

135 Residency Road, Bengaluru, Karnataka, 560025
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا تشانسيري هوتل
ذا تشانسيري هوتل
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.4 من 10، جيد، 155 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 191
الإجمالي: AED 217
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 750 للبالغين، وINR 750 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 2820 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
غير مسموح بدخول زوار أو نزلاء غير مسجلين إلى غرف النزلاء.
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Chancery Pavilion Hotel Bengaluru
Chancery Pavilion Hotel
Chancery Pavilion Bengaluru
Chancery Pavilion
The Chancery Pavillion
The Chancery Pavilion Hotel
The Chancery Pavilion Bengaluru
The Chancery Pavilion Hotel Bengaluru
أسئلة متكررة
تقييمات The Chancery Pavilion
التقييمات
7.4
جيد
7.6/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2018 مارس 7
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Adel
2017 أغسطس 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
كارثي وغير جيد
Adel
أقام 15 ليلةً في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
HAMED
2017 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HAMED
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Jamal، المملكة العربية السعودية
2016 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
جيد
Jamal
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Shaiju
2025 مايو 13
Shaiju
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
MORITA
2025 أبريل 26
MORITA
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Aditya
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aditya
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Craig
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Craig
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Anil، Saratoga
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Anil
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sijo M
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sijo M
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Motoki
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Motoki
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Yusuke
2025 فبراير 1
Yusuke
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
palur
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
palur
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
NILNA
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NILNA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
pintu
2025 يناير 7
pintu
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
sandeep
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
sandeep
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
sandeep
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sandeep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
DEVANG
2024 ديسمبر 20
DEVANG
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
levi
2024 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
levi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
AADESH
2024 ديسمبر 18
AADESH
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vishal
2024 ديسمبر 17
Vishal
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
amrit
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
amrit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Victor
2024 ديسمبر 9
Victor
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bhagwan، MUMBAI
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bhagwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024