نوجاميهونكان ريوكان
إقامة ريوكان مزودة بسبا متكامل، على بُعد خطوات من أونسن تاكيكاوارا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - غرفة نوم واحدة (without Bathtub (typeB))

غرفة تقليدية - غرفة نوم واحدة (without Bathtub (typeB))
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية - لغير المدخنين (Japanese Style, No Daily Cleaning)

غرفة اقتصادية - لغير المدخنين (Japanese Style, No Daily Cleaning)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية - بحمام خاص (Japanese Room, with Bath/Shower Room)

غرفة بتجهيزات أساسية - بحمام خاص (Japanese Room, with Bath/Shower Room)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية (Japanese, ECO plan, No Daily Cleaning)

غرفة عادية (Japanese, ECO plan, No Daily Cleaning)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (B, 5-10 guests)

غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (B, 5-10 guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (A, 4-7 guests)

غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (A, 4-7 guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (A, 4-7 guests)

غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (A, 4-7 guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور كابينة اقتصادية - فوتون ياباني - لغير المدخنين - بحمام مشترك (Tiny TOJI Room, No Daily Cleaning)

كابينة اقتصادية - فوتون ياباني - لغير المدخنين - بحمام مشترك (Tiny TOJI Room, No Daily Cleaning)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

1-12-1 Kitahama, Beppu, Oita-ken, 874-0920
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كامينوي هوتل بيبو
كامينوي هوتل بيبو
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، 1,006 تقييمات
السعر الحالي هو AED 158
الإجمالي: AED 173
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 880 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب على النزلاء الاتصال بهذا الفندق مقدمًا لحجز أسرّة إضافية.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nogamihonkan
Nogamihonkan Beppu
Nogamihonkan Ryokan
Nogamihonkan Ryokan Beppu
Nogamihonkan Ryokan Hotel Beppu
Nogamihonkan Ryokan Hotel Beppu
Nogamihonkan Ryokan Beppu
Nogamihonkan Ryokan Ryokan
Nogamihonkan Ryokan Ryokan Beppu
أسئلة متكررة
تقييمات Nogamihonkan Ryokan
التقييمات
8.6
ممتاز
8.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
kazuma
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
kazuma
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
SANAE
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SANAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Beate، Bowling Green
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beate
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Masaki
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Masaki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maryam
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maryam
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nikki
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nikki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
SAYURI
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SAYURI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Benjamin
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kozue
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kozue
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
マリコ
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
マリコ
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Paolo
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paolo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Soi
2025 مارس 18
Soi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
ST
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
ST
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
YUSEI
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUSEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Chun Han
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chun Han
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Haruka
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Haruka
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Juliane
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ich war begeistert!
Juliane
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SUBIN
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUBIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kentaro
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kentaro
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
AYUMI
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
AYUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
kim
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Akio
2025 يناير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Akio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025