كاسا 95
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من منتزه 93
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور - سريران مزدوجان - بشرفة

جناح جونيور - سريران مزدوجان - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تلفاز إل إي دي
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
4 غرف نوم
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تلفاز إل إي دي
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح واسع

جناح واسع
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
تلفاز إل إي دي
حمام خاص
ميكروويف
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

دبليو بوجوتا
أوساكين
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 457 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 777
الإجمالي: AED 777
من 2025/07/19 إلى 2025/07/20
نبذة عن الحيّ

Calle 95 # 9-92, Bogotá, Distrito Capital, 110221
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

93 لاكشري سويتس آند ريزيدنسيز
93 لاكشري سويتس آند ريزيدنسيز
- تشمل الإفطار
- مطبخ
- مجفف ملابس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، 386 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 90000 COP للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 35000 COP في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30000.0 COP في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa 95
Casa 95 Aparthotel
Casa 95 Aparthotel Bogota
Casa 95 Bogota
Casa 95 Aparthotel Bogotá
Casa 95 Aparthotel
Casa 95 Bogotá
Aparthotel Casa 95 Bogotá
Bogotá Casa 95 Aparthotel
Aparthotel Casa 95
Casa 95 Hotel
Casa 95 Bogotá
Casa 95 Hotel Bogotá
أسئلة متكررة
تقييمات Casa 95
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2022 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
Clara، Homewood
مسافر برفقة شريك
2021 ديسمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Clara
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Sergio Leon
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sergio Leon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
6/10 مقبول
Michael، Charlotte
2021 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Viviana
مسافر برفقة العائلة
2021 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super Bacano
Viviana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Justin
2020 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Justin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Michelle
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value, service and location.
Michelle
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Strange smell, big comfy room
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Leoesch، LAX
مسافر لغرض العمل
2019 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leoesch
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 مايو 31
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 23 ليلةً في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Dilara
2019 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brief but nice stay
Dilara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Mario، Toronto
2018 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Regular
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Enrique، Caracas
2017 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great experience!
Enrique
8/10 جيد
BEATRIZ
2017 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena opción
BEATRIZ
10/10 ممتاز
Javier
2017 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Javier
10/10 ممتاز
Alexandro
2017 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandro
10/10 ممتاز
Carlos
2017 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel muy cómodo.
Carlos
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة