هوتل نورمانديا جولد
منشأة فندقية في بوجوتا بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع 6 مطاعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل نورمانديا جولد





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 103
الإجمالي: AED 226
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية

غرفة فردية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية

غرفة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل توري مونسيريت
سانتا في
- تشمل الإفطار
- نقل مجاني من المطار وإليه
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.8 من 10، ممتاز، 777 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 270
الإجمالي: AED 270
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
نبذة عن الحيّ

Carrera 71B No. 54-81 Normandia P.S, Bogotá, 7552196
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أييندا 1063 جولدن
أييندا 1063 جولدن
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
7.8 من 10، جيد، 886 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم التنظيف: 10000 COP للشخص، في الليلة الواحدة (تختلف حسب نوع الوحدة ومدة الإقامة)
- رسم إداري: COP 50000 للشخص, في الليلة الواحدة
- رسم ملاءات الأسرّة: في الليلة الواحدة للشخص COP 10000 فقط
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من COP 15000 حتى 25000 للبالغين، ومن COP 15000 حتى 25000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20000.00 COP للسيارة (ذهاب وإياب)
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 10000 COP في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50000 COP للحيوان الأليف الواحد في اليوم (بحد أقصى 50000 COP للإقامة الواحدة) إلى جانب 10000 COP رسم التنظيف لمرة واحدة.
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
NORMANDIA GOLD
Hotel HOTEL NORMANDIA GOLD Bogotá
Bogotá HOTEL NORMANDIA GOLD Hotel
Hotel HOTEL NORMANDIA GOLD
HOTEL NORMANDIA GOLD Bogotá
HOTEL GOLD
GOLD
HOTEL NORMANDIA GOLD Hotel
HOTEL NORMANDIA GOLD Bogotá
HOTEL NORMANDIA GOLD Hotel Bogotá
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Normandia Gold
التقييمات
7.4
جيد
7.4/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Vladimir S
2024 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Vladimir S
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Melany
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melany
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Valentina Alzate Gaviria
2023 فبراير 27
Valentina Alzate Gaviria
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
6/10 مقبول
Paola
مسافر لغرض العمل
2023 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
No cumplen con lo que ofrecen
Paola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Santiago
2022 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Santiago
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Diego Elias
2022 أغسطس 20
Diego Elias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
robinson
2022 مايو 2
robinson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2022 مارس 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bem ruim
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2022 فبراير 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ojooo.... Mucho cuidado viajeros con este hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Ximena
2022 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ximena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
ESTHER YURLEY
2022 يناير 20
ESTHER YURLEY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Jose
2022 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Arturo
2021 ديسمبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bait-and- Switch
Arturo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Antonio
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Michael
2021 أكتوبر 19
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019