ليف هوتل زونا جي

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بوجوتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ليف هوتل زونا جي

واجهة المنشأة
منطقة الاستقبال
منطقة الاستقبال
منطقة المعيشة
مطبخ خاص

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 210
الإجمالي: AED 210
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
غرفة معيشة
دولاب أو خزانة ملابس
  • 35 متر مربع
  • تسع 3
  • سريران فرديان

جناح ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
غرفة معيشة
دولاب أو خزانة ملابس
  • 49 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

جناح رئاسي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
غرفة معيشة
دولاب أو خزانة ملابس
  • 65 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 35 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح واسع

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
غرفة معيشة
دولاب أو خزانة ملابس
  • 60 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة علوية جونيور - سرير كبير

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
غرفة معيشة
دولاب أو خزانة ملابس
  • 49 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
#4-12 Cl. 65 Bis, Bogotá, Bogotá, 110231

الأماكن المجاورة

  • مركز أندينو التجاري - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • إستاديو نيميسيو كاماشيو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • ملعب موفيستار - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • منتزه 93 - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم
  • سفارة الولايات المتحدة الأمريكية ببوجوتا - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • Estación Usaquén Station - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • La Sabana de Bogotá Station - على بُعد 22 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Leo - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Amor Perfecto - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏El Chato - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Emilia Grace - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizza Massima - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ليف هوتل زونا جي

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من منتزه 93
يُعد كل من بوفيه فطور مجاني، وحفل استقبال مجاني يوميًا، وكافيتيريا/مقهى مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة ليف هوتل زونا جي.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 25+ ميجابايت/الثانية، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مطعم.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة التوصيل إلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقاعات اجتماعات، ومصعد
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعة استقبال، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 86 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل إلى المطار على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
  • نقيم أمسية تُقدم فيها الوجبات في أيام الأسبوع نظير رسوم تبلغ ٤٠٬٠٠٠ COP

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • ٣ قاعات اجتماعات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية مرصوفة بالحصى في المناطق العامة
  • أرضية ملساء في المناطق العامة
  • أرضية من البلاط في المناطق العامة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • سجادات لأرضيات المناطق العامة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • منحدر عند المدخل الأمامي
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر ١ من الأماكن لانتظار السيارة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ١١٩ سم)
  • يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه ١١٩ سم)

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٨ طوابق
  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • بُنيت عام ٢٠٢٣
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 6 صباحاً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 80000 COP للشخص
  • رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 80000 COP
  • (من سن 12 إلى 17 عامًا/أعوام)
  • استضافة مأدبة عشاء مسائية: COP 40000

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Liv Hotels
Liv Hotels 65
Liv Hotel Zona G Hotel
Liv Hotel Zona G Bogotá
Liv Hotel Zona G Hotel Bogotá

أسئلة متكررة

هل ليف هوتل زونا جي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ليف هوتل زونا جي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ليف هوتل زونا جي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ليف هوتل زونا جي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ليف هوتل زونا جي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من الفندق إلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره COP 80000 للشخص.

أين تقع منشأة ليف هوتل زونا جي؟

توجد إقامة الفندق هذه في فاينانشال ديستركت، على بُعد ٠٫٥ من الأميال (٠٫٩ كم) من متنزه لورديس و٢٫٥ من الأميال (٤ كم) من منتزه 93.بورصة كولومبيا وميدان لورديس أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

تقييمات ⁦Liv Hotel Zona G⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 15 من أصل 26 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 26 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 26 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 26 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 26 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

9.2/10

وسائل الراحة

8.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Hugo Alfonso

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Muy buen hotel pero no respetaron la categoría vip. Primera ves que sucede. Ni me dieron el ascenso de categoría no obstante explique la categoría y las condiciones de la reserva e intentaron cobrarme por check in adelantado.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Alex

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very spacious clean rooms. Was a perfect location for my stay
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Kia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Jonathan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Emily

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Lovely hotel with a good breakfast option. Loads of great restaurants and bars near by.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Nelson

أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Deantoine

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent hotel! Amazing staff!
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

JESUS ANDRES

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muy mal el Hotel aceptó la reserva y el pago … no tenían habitación cuando llegué y me enviaron a un hotel de categoría más baja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Diana

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Dario

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Esteban

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice hotel, very clean and in a quiet area
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Jaime، Millburn

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great service
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Abraham

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Quiet & everything walkable. Real nice rooms!

It was a nice hotel, with very friendly staff. It was a few blocks away from most of the bars and restaurants, which made a bit quieter. I could hear music from the hotel restaurant, but nothing that kept me up. I was upgraded for free, and the suite was spacious.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Michael

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
..
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Dario

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

CARLOS E

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Pier

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Regular

Las almohadas muy grandes , no son cómodas para dormir . El agua demora como 10 minutos en calentar. La señora de las toallas se mete a la habitación sin avisar . Y quitaron para graduar la temperatura , hacía un calor horrible .
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Edith Nallely

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente servicio! Desde que entras, todos muy amables.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Brian

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Room wasn't clean upon arrival. Sticky stuff on the counters. There was no "do not disturb" placard so I was disturbed daily. The staff were nice and the location and dining options can't be beat but arriving to a dirty room really couldn't be overlooked. I thought it was a little overpriced for what they offered.
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

hello

necesitan mejores almohadas, muy grandes y las hace incomodas. House cleaning desde las 8 Am estan molestando, no deberia ser asi. El restaurante que esta abajo es fenomenal.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

Christian

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
A pesar que el clima en Bogotá es fresco, en la habitación hacia calor y las ventanas no abren. Lo bueno fue que lo comuniqué y me proveyeron un ventilador.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

JAZMIN

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible

Mi reserva no “aparecía” en el sistema del Hotel, aunque la misma la había hecho con Hotels y estaba prepagada, el hotel no la tenia. Finalmente me asignaron un cuarto mas pequeño al que había reservado. El servicio es pésimo. No tenia Aire acondicionado la habitación. No había cafe para la cafetera de la habitación. No había agua en la habitación para tomar.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Shideh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was nice and clean. Staff were very nice. Safe place. There was not much around the hotel. So we did not walk.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023

6/10 مقبول

Xavier

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023