جرينيارد إن
منشأة فندقية على الشاطئ مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في جزيرة بوراكاي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مروحة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Station 3, Ambulong, Malay, Boracay Island, Aklan, 5608
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كوكولوكو بوراكاي بيتش ريزورت
كوكولوكو بوراكاي بيتش ريزورت
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، 89 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 136
الإجمالي: AED 166
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1800 PHP للشخص (ذهاب وإياب)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 11 صباحاً ومنتصف الليل
- رسوم سرير الأطفال: 800.0 PHP لكل إقامة
- رسوم السرير القابل للطي: 800.0 PHP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Greenyard Boracay Island
Greenyard Inn
Greenyard Inn Boracay Island
Greenyard Inn Hotel
Greenyard Inn Boracay Island
Greenyard Inn Hotel Boracay Island
أسئلة متكررة
تقييمات Greenyard Inn
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
stephen
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay exerlant
stephen
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
JUNGHWAN
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUNGHWAN
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Wilfredo
2024 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wilfredo
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Brant
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brant
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Henrik
2024 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henrik
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
James Mitchell
مسافر برفقة شريك
2024 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James Mitchell
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Anthony
2022 يونيو 27
Anthony
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة شريك
2022 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 28 ليلةً في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Kaspars، Cambridge
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kaspars
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 10
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Benedict
2019 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Large room and friendly staff
Benedict
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great room and location - WiFi poor
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Great secluded spot in Boracay
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Richard
2019 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
温泉ソムリエTOMO
2019 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
温泉ソムリエTOMO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
yang ho
2018 ديسمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yang ho
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Joerg
2018 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Natürlichkeit in Station 3
Joerg
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
jp، france
2018 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
très agreable
jp
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WiFi 以外は素晴らしい
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Paula
2017 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Surpreendeu positivamente




Paula
10/10 ممتاز
SERGEY
2017 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Боракай
SERGEY
8/10 جيد
Nina
2016 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lugnt
Nina
10/10 ممتاز
Jetlyn
2016 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة