ذا تايدز هوتل بوراكاي
إقامة منتجع في جزيرة بوراكاي في وسط المدينة بجوار مركز التسوق، على بُعد خطوات من محطة 2
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا تايدز هوتل بوراكاي





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير

غرفة عادية - سرير كبير
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة بريمير - سريران كبيران

غرفة بريمير - سريران كبيران
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
رداءات حمّام
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سريران مزدوجان

غرفة ديلوكس مزدوجة - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة بريمير

غرفة بريمير
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
رداءات حمّام
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور Standard Two Double Room

Standard Two Double Room
استعراض جميع صور Premier Deluxe King Room

Premier Deluxe King Room
استعراض جميع صور Premier Two Queen Room

Premier Two Queen Room
استعراض جميع صور Standard Queen Room

Standard Queen Room
استعراض جميع صور Deluxe Queen Room

Deluxe Queen Room
استعراض جميع صور Deluxe Two Double Room

Deluxe Two Double Room
نبذة عن الحيّ

D'Mall, Station 2, Sitio Manggayad, Boracay Island, Aklan, 5608
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيروايز آند بلو ووتر بوراكاي
فيروايز آند بلو ووتر بوراكاي
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
8.8 من 10، ممتاز، 1,300 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 1800 PHP
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1350 PHP (من سن 5 إلى 10 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا PHP 380 للبالغين، وPHP 350 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1800.00 PHP للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 1300.00 PHP (ذهاب وإياب)، (من 3 إلى 10 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay وGCash، بالإضافة إلى WeChat Pay
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجى ملاحظة ما يلي: تستضيف هذه المنشأة حفلات جلسة في الشمس أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً وتتضمن موسيقى صاخبة.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Boracay Tides
Boracay Tides Hotel
Hotel Tides Boracay
Tides Hotel Boracay Boracay Island
Tides Boracay Hotel
Tides Hotel Boracay
Tides Boracay Boracay Island
Tis Hotel Boracay Boracay
The Tides Hotel Boracay Resort
The Tides Hotel Boracay Boracay Island
The Tides Hotel Boracay Resort Boracay Island
أسئلة متكررة
تقييمات The Tides Hotel Boracay
التقييمات
8.0
جيد جدًا
7.8/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2016 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Gloria
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 9
Gloria
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
EDGAR
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
EDGAR
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kyle
2025 أبريل 16
Kyle
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lino
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lino
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jennylyn
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennylyn
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Matthew- Ray
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew- Ray
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Carina
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carina
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ronald
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ronald
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Maricris Garces
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Maricris Garces
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SHEZAD
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic location and value
SHEZAD
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Tadashi
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
Tadashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Nelia
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Nelia
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Joelle
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 فبراير 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joelle
10/10 ممتاز
seungjin
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
seungjin
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Younghyun
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good for travelers
Younghyun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hung Jen
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hung Jen
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Sanjin
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Sanjin
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
MarumbaRecord
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
MarumbaRecord
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
JULIA
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JULIA
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Angelo
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Tyng
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tyng
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonio Jr
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio Jr
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024