اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
2 غرف نوم
نبذة عن الحيّ

Piazza dell'Ospedale 4, Via Beniamino Appiani, Bosisio Parini, LC, 23842
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إمشإإ ه تل سان مارتينو
إمشإإ ه تل سان مارتينو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 328 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 324
الإجمالي: AED 357
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/03 إلى 2025/07/04
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
- رسم منتجع صحي: EUR 25 للشخص, لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20.00 EUR (حسب التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة Apple Pay
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 097009-ALB-00002
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي وحمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Parini
Hotel Parini Bosisio Parini
Parini Bosisio Parini
Hotel Parini Hotel
Hotel Parini Bosisio Parini
Hotel Parini Hotel Bosisio Parini
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Parini
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 5
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lucille
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lucille
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ralf
2024 ديسمبر 17
Ralf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Cécile
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cécile
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Karl Lengacher
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Karl Lengacher
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Andrzej
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrzej
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Markus
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Service och frukost i bra läge om du kommer med bi
Markus
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Denis
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denis
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Bogdan
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bogdan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Vicki
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Family one night stop over
Vicki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Alexis
2024 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bel accueil
Alexis
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Kim
2024 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Mats
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mats
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Fredrik
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Fredrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Yasin
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice clean lovely hotel
Yasin
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Tejeshkumar، Edison
2024 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tejeshkumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Ralf
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Loris
مسافر برفقة شريك
2024 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Loris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Christian
2023 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr freundliches Hotel.
Christian
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Katalin
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Katalin
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Ali
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Stay
Ali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Diego
2023 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diego
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Richard
2023 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Richard
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Maria
2022 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima locatie, goed doorreishotel.
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
ROMOLO
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ROMOLO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022