اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة للاستخدام الفردي

غرفة مريحة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
فضائية
مكتب
غرفة ثلاثية مريحة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
فضائية
مكتب
نبذة عن الحيّ

Priekopy 20/A, Bratislava, 82108
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Premium
Premium Business Bratislava
Premium Business Hotel
Premium Business Hotel Bratislava
Premium Hotel
Premium Hotel Bratislava
Business Bratislava Bratislava
Premium Business Hotel Bratislava Hotel
Premium Business Hotel Bratislava Bratislava
Premium Business Hotel Bratislava Hotel Bratislava
أسئلة متكررة
تقييمات Premium Business Hotel Bratislava
التقييمات
8.0
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2014 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
Blaz، Slovenia
2014 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great staff
Blaz
8/10 جيد
M
2014 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
M
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bratislava
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Brahimi، France
2014 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sejour
Brahimi
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hyvä parkkipaikka kellarissa
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Premium night club Bratislava
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Светлана، Россия, Москва
2013 نوفمبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Шумный отель, вид из окна номера на старые гаражи
Светлана
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kvalita
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Denis، Montreal
2013 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok for overnight
Denis
10/10 ممتاز
jozef، SR
2013 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
premium
jozef
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fint hotel
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Julius، Louisiana
2013 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
No A/C
Julius
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 مارس 20
Ok
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
kralj
2013 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kralj
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2012 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Na obchodní cesty optimální
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2012 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2012 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Udmærket mellemklasse-hotel
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
aoe
2012 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eine Oase fast am Ende der Welt
aoe
8/10 جيد
pinehopper
2012 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة