اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور شتجنبرجر هوتل بريمن





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 351
الإجمالي: AED 394
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بي آند بي هوتل بريمين بيرسيستات
غرب بريمن
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 217 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 237
الإجمالي: AED 267
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
نبذة عن الحيّ

Am Weser-Terminal 6, Bremen, HB, 28217
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

راديسون بلو بريمن
راديسون بلو بريمن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 1,004 تقييمات
السعر الحالي هو AED 498
الإجمالي: AED 559
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 26 للبالغين، وEUR 13 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 10.00 EUR في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 40 EUR (حسب التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Steigenberger Bremen
Steigenberger Hotel Bremen
Steigenberger Bremen Bremen
Steigenberger Hotel Bremen Hotel
Steigenberger Hotel Bremen Bremen
Steigenberger Hotel Bremen Hotel Bremen
أسئلة متكررة
تقييمات Steigenberger Hotel Bremen
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Andreas، Barby
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Joanna
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jörg
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jörg
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Lars
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lars
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Markus
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Matthias، Bremen
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthias
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Chris
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Malene Sylvia Carmen
2025 فبراير 26
Malene Sylvia Carmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Olaf
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olaf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Florian
2025 فبراير 19
Florian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mikko
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mikko
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hwee Chong، Hamburg
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hwee Chong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ina
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Wladimir
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wladimir
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Volker
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Volker
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Winfried
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Winfried
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rafael
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rafael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Sandra
2024 ديسمبر 26
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Alina
2024 ديسمبر 22
Alina
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mirsada
2024 ديسمبر 22
Mirsada
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024