نوفوتيل بريستول سنتر
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بغرفة بخار ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نوفوتيل بريستول سنتر





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 297
الإجمالي: AED 356
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير كبير مع أريكة سرير

غرفة سوبيريور - سرير كبير مع أريكة سرير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - سرير كبير

غرفة تنفيذية - سرير كبير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
جناح - سرير ملكي مع أريكة سرير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوليداي إنا اريستاولي ا ير ر رٓت آيبٓي آيتش جي
رينجتون
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 95 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 461
الإجمالي: AED 553
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
نبذة عن الحيّ

Victoria Street, Bristol, England, BS1 6HY
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ليوناردو هوتل بريستول سيتي
ليوناردو هوتل بريستول سيتي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.4 من 10، استثنائي، 1,290 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 321
الإجمالي: AED 386
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 18.00 GBP للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 16 GBP في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 GBP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Novotel Bristol Centre
Novotel Hotel Bristol Centre
Accor Bristol Centre
Bristol Novotel
Novotel Bristol Centre Hotel Bristol
Novotel Bristol Centre Hotel
Novotel Bristol Centre Hotel
Novotel Bristol Centre Bristol
Novotel Bristol Centre Hotel Bristol
أسئلة متكررة
تقييمات Novotel Bristol Centre
التقييمات
8.6
ممتاز
8.6/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Sergio
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sergio
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mary
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Mary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Van Thanh Hoa
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Van Thanh Hoa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jacqueline
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacqueline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Berni
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Berni
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Katharine
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katharine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Diana
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jonathan
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Fiona
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fiona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Wu
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wu
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Paul
2025 مارس 30
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
emma
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
emma
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Dr Bolarinwa
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dr Bolarinwa
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Amarpreet
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amarpreet
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Juditj
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juditj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 مارس 5
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Keridwyn
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keridwyn
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Vikki
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vikki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Robert
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Janet
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Lisa
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Catherine
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025