اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
رأس دش مطري
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Veverí 113, Brno, 61600
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إي في بالاس هوتل
إي في بالاس هوتل
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- صالة رياضة
8.6 من 10، ممتاز، 264 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CZK 190 للبالغين، وCZK 190 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 250 CZK في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 350 CZK للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sono Hotel Brno
Sono Hotel
Sono Brno
Sono Hotel Brno
Sono Hotel Hotel
Sono Hotel Hotel Brno
أسئلة متكررة
تقييمات Sono Hotel
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Przemyslaw
2024 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Przemyslaw
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Robert
2023 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Alain
مسافر لغرض العمل
2023 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Vladimír
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vladimír
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Darby
2022 فبراير 22
Darby
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Martin
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Jakub
مسافر لغرض العمل
2021 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jakub
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Mathew
مسافر لغرض العمل
2021 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Business trip
Mathew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Masaya
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masaya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Jaroslaw
2020 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Świetny hotel w Brnie
Jaroslaw
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bardzo dobry hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Jaroslav
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaroslav
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Sarka
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
úžasné
Sarka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Kristine
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kristine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Les
2019 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sono Centrum




Les
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
클럽이 있는 젊은 호텔~
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Walter
2019 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Necessita de melhorias !
Walter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
HASSAN
2019 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
HASSAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Radka
2019 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Radka
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Andreas
2019 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019