بلازامار باسيفيكو هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بوينافنتورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بلازامار باسيفيكو هوتل





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Habitación doble estándar, vista a la Ciudad

Habitación doble estándar, vista a la Ciudad
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - غرفة نوم واحدة - منظر للخليج

غرفة سوبيريور مزدوجة - غرفة نوم واحدة - منظر للخليج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
نبذة عن الحيّ

calle 1 cra 5A 1 - 30, Buenaventura, Valle del Cauca, 764501
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كوزموس باسيفيكو هوتل
كوزموس باسيفيكو هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.6 من 10، ممتاز، 242 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 30000.0 COP في اليوم
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 100 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
PLAZAMAR PACIFICO HOTEL Hotel
PLAZAMAR PACIFICO HOTEL Buenaventura
PLAZAMAR PACIFICO HOTEL Hotel Buenaventura
أسئلة متكررة
تقييمات PLAZAMAR PACIFICO HOTEL
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
DIEGO ALEJANDRO
2025 فبراير 24
DIEGO ALEJANDRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Pedro
2025 فبراير 8
Pedro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
LUIS EDUARDO
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUIS EDUARDO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandro
2024 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
luz dina
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
hotel limpio, agradable y servicio muy amable
luz dina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Juan Carlos
2024 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gentil atención
Juan Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
Michel
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 13
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Humberto
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Humberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Alexander
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen servicio, comodidad y ubicación
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Carolina
مسافر لغرض العمل
2023 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Marilyn
2023 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marilyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023