اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاساسور بيليني





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 793
الإجمالي: AED 804
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
غسالة أطباق
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بروميليا هوتل بوتيك
باليرمو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
9.4 من 10، استثنائي، 74 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 479
الإجمالي: AED 490
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
نبذة عن الحيّ

Cabello 3780, Buenos Aires, Capital Federal, 1425
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كازا سور باليرمو هوتل
كازا سور باليرمو هوتل
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 385 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 965
الإجمالي: AED 976
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 65.0 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
CasaSur Bellini
CasaSur Bellini Buenos Aires
CasaSur Bellini Hotel
CasaSur Bellini Hotel Buenos Aires
CasaSur Hotel
CasaSur Bellini Hotel
CasaSur Bellini Buenos Aires
CasaSur Bellini Hotel Buenos Aires
أسئلة متكررة
تقييمات CasaSur Bellini
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ERICK ROBERTO
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ERICK ROBERTO
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
JOSSIMARK
2025 أبريل 12
JOSSIMARK
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
javier
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
javier
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Evelina
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Evelina
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christiana
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christiana
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Carolyn
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carolyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Fernando
2025 مارس 14
Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Avigdor
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avigdor
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Evelina
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Evelina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ana Luiza
2025 مارس 6
Ana Luiza
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Juan
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Avigdor
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bello o el mejor
Avigdor
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Felipe
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Felipe
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
jee
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
karen
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
karen
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
jocelyn
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jocelyn
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mitchell Noel
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mitchell Noel
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Michel
2025 فبراير 3
Michel
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
John
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
John
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Philippe
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Pas top
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Juan Antonio
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bien, padre el tour, solo les falla el desayun
Juan Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
James
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Marcella
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcella
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Åsa
2025 يناير 11
Åsa
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025