لوفت أرجنتينو أبارت هوتل بوينس آيرس
منشأة فندقية في بوينس آيريس على طراز بوتيك بجوار مركز المؤتمرات مع مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لوفت أرجنتينو أبارت هوتل بوينس آيرس





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور علوية

غرفة سوبيريور علوية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور غرفة علوية جونيور

غرفة علوية جونيور
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة علوية تنفيذية

غرفة علوية تنفيذية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بروميليا هوتل بوتيك
باليرمو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
9.4 من 10، استثنائي، 74 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 455
الإجمالي: AED 466
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
نبذة عن الحيّ

Hipolito Yrigoyen 1194, Buenos Aires, Capital Federal, 1086
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيبيس ستايلز بوينوس أيريس فلوريدا
إيبيس ستايلز بوينوس أيريس فلوريدا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 192 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 215
الإجمالي: AED 226
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1706.98 ARS للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا يُسمح للزوار أو النزلاء غير المُسجلين بدخول غرف النزلاء.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Loft Argentino Apart
Loft Argentino Apart Buenos Aires
Loft Argentino Apart Hotel
Loft Argentino Apart Hotel Buenos Aires
Loft Argentino Apart Hotel Buenos Aires Hotel
Loft Argentino Apart Hotel Buenos Aires Buenos Aires
Loft Argentino Apart Hotel Buenos Aires Hotel Buenos Aires
أسئلة متكررة
تقييمات Loft Argentino Apart Hotel Buenos Aires
التقييمات
7.8
جيد
8.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
MARCOS
2024 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARCOS
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Verónica
2020 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Verónica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
6/10 مقبول
maryvonne
2019 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
maryvonne
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LOFT COMPLETAMENTE EM REFORMA
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Nicolas
2019 نوفمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Really old, non-sense rules, unconvenient. avoid i
Nicolas
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
GUSTAVO
2019 أغسطس 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nunca más
GUSTAVO
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Viviana Inés
2019 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Viviana Inés
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
TGlissman
مسافر برفقة العائلة
2019 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TGlissman
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
jean yves
2019 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel de charme
jean yves
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
sang sup
2019 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sang sup
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
Gustavo
2019 يناير 7
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Not what we expected.
Gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 20
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Guilherme، São Paulo - Brasil
2018 نوفمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guilherme
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Deivid
2018 نوفمبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Deivid
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Marco، Wernau, BW
2018 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Rita
2018 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thumbs up
Rita
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Einsamer-Wolf، Hamburg
2018 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel mit kleinen Appartments
Einsamer-Wolf
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
MARTIN DANIEL W
2018 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
MARTIN DANIEL W
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fue solo una día, muy buena estadía
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
4/10 سيّئ
Maria
2018 أبريل 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel feo
Maria
10/10 ممتاز
María de los Ángeles
2018 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
María de los Ángeles
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة