هوتل سولار دو أركو
منشأة فندقية على الطراز الإمبريالي مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل سولار دو أركو





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 373
الإجمالي: AED 423
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح (Master)

جناح (Master)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح (Casarão)

جناح (Casarão)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح (Solar)

جناح (Solar)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور جناح (Arco)

جناح (Arco)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
نبذة عن الحيّ

Rua Constantin Menelau, 48, Passagem, Cabo Frio, RJ, 28906-060
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بوتيك ريكانتو دا باساغيم
هوتل بوتيك ريكانتو دا باساغيم
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 226 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم خدمة: 10 نسبة مئوية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 150 BRL للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Solar Arco Cabo Frio
Hotel Solar Arco
Solar Arco Cabo Frio
Hotel Solar do Arco Hotel
Hotel Solar do Arco Cabo Frio
Hotel Solar do Arco Hotel Cabo Frio
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Solar do Arco
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Cid
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hospedagem agradável
Cid
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Definitely will return
Peter
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Suely
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incrível!
Suely
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Renato
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renato
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
marcelo
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
marcelo
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carola
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carola
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hyana
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel maravilhoso
Hyana
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful place
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Luís Fernando
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luís Fernando
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sebastian Alfredo
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sebastian Alfredo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anderson L
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anderson L
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alceu
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Belo e aconchegante hotel.
Alceu
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria Teresa
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Teresa
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
MARIA a
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARIA a
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maribel Rodriguez
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maribel Rodriguez
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Mauricio
2024 أكتوبر 22
Mauricio
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jasmine Valéria
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jasmine Valéria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jasmine Valéria
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jasmine Valéria
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Leonardo
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leonardo
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Helio
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helio
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Impecável




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024