بست ويسترن هوتل لو داوفين لو سبا دو بريور
منشأة فندقية مزودة بصالة لياقة بدنية وساونا في كان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بست ويسترن هوتل لو داوفين لو سبا دو بريور





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

29 Rue Gemare, Caen, Calvados, 14000
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.30 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 16 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Hotel Dauphin Spa Prieure Caen
Best Western Hotel Dauphin Spa Prieure
Best Western Dauphin Spa Prieure Caen
Best Western Dauphin Spa Prieure
Le Dauphin Le Du Prieure Caen
Hotel Le Dauphin Le Spa Du Prieure Caen
Hotel Le Dauphin Le Spa Du Prieure Hotel
Hotel Le Dauphin Le Spa Du Prieure Hotel Caen
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Le Dauphin Le Spa Du Prieure
التقييمات
7.8
جيد
8.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Gerardo
2017 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerardo
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Christophe
2017 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
rapport qualité/prix médiocre
Christophe
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Patrick
2017 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bel hôtel, mais pas en ce moment.
Patrick
10/10 ممتاز
thierry
2017 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
thierry
10/10 ممتاز
Dimitri
2017 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Commercial en trouné
Dimitri
8/10 جيد
Grégory
2016 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Bonne première impression et gros potentiel.
Grégory
2/10 سيّئ للغاية
Roy
2016 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Never again and will question the group at large
Roy
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Pleasant - good food
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Mitch، Toronto, Ontario
2016 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The hotel has been renovated and is well located
Mitch
8/10 جيد
Elvi، Sverige
2016 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fräscht hotell
Elvi
8/10 جيد
bernard
2016 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bernard
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Ralf
2016 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralf
8/10 جيد
Cathy، Illinois
2016 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel close to the chateau
Cathy
10/10 ممتاز
alain
2016 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alain
6/10 مقبول
david
2016 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
chambre tres mal isolée, chaine tv très limitées
david
10/10 ممتاز
Valerie
2016 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valerie
8/10 جيد
Alexandre
2016 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
noisey hotel exterior
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Anthony، paris
2016 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anthony
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Assez bon séjour
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Anthony
2015 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة