إل ريجيو بوتيك هوتل

دار ضيافة في كالياري في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع بار

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إل ريجيو بوتيك هوتل

إطلالة على المدينة
واجهة المنشأة
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وأسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم وميني بار
إطلالة على المدينة
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وأسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم وميني بار

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

جناح فاخر

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير كبير

جناح ملكي - غرفة نوم واحدة - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة سرير بحجم مزدوج
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
  • 45 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

غرفة حصرية - سرير ملكي - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
  • 25 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Savoia 2, Cagliari, CA, 09124

الأماكن المجاورة

  • حصن القديس ريمي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • ساحة ييني - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • كاتدرائية كالياري - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • ميناء كاجلياري - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • ميناء كالياري كروز - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة كالياري - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Impasto - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Namastè Indian Tandoori Food - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sphera Locura - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Birdi - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إل ريجيو بوتيك هوتل

دار ضيافة تقع على مقربة من ميناء كاجلياري
استمتع يالإقامة في إل ريجيو بوتيك هوتل واستفِد من خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومدفأة في البهو، وبار.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • جرائد في الردهة، وقهوة/شاي في الردهة، ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة إل ريجيو بوتيك هوتل مزايا مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، وأسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم، وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • دواليب/خزائن ملابس، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتدفئة

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR ١٠ في اليوم)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم من 8:00 صباحًا إلى 11:30 صباحا: و٧ EUR للبالغين، و٧ EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • مدفأة في البهو
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • أغطية سرير متميزة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مرتبة إسفنج ميموري فوم

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • ماكينة صنع قهوة إسبريسو
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المتأخر: EUR 30 عند تسجيل الوصول في الفترة ما بين 9:00 مساءً ومنتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ كما سيرحب المضيف بهم
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 9 صباحاً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تطلب المنشأة من العملاء تقديم مستندات تثبت تاريخ السفر الحديث (مثل إظهار أختام الهجرة بجواز السفر) و/أو استكمال تصريح صحي.

طرق الحصول على الخدمات

سيُرحب بك المُضيف

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 40.0 في اليوم
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 40.0 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأميني: 499 EUR لمكان الإقامة، لكل إقامة
  • تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وحتى 5 ليال

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا EUR 7 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 40.00 EUR لكل غرفة (ذهاب وإياب)
  • رسم موقف سيارات قريب: 10 EUR في اليوم على بُعد (200 متر)
  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 30 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 9:00 مساءً ومنتصف الليل
  • رسوم سرير الأطفال: 40.0 EUR في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 40.0 EUR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Il Regio Guesthouse Cagliari
Il Regio Guesthouse
Il Regio Cagliari
Il Regio
Il Regio Boutique Cagliari
Il Regio Boutique Hotel Cagliari
Il Regio Boutique Hotel Guesthouse
Il Regio Boutique Hotel Guesthouse Cagliari

أسئلة متكررة

هل إل ريجيو بوتيك هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في إل ريجيو بوتيك هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر من 9:00 مساءً حتى منتصف الليل مقابل رسم قدره EUR 30.

ما وقت تسجيل المغادرة في إل ريجيو بوتيك هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل إل ريجيو بوتيك هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 40.00 لكل غرفة.

أين تقع منشأة إل ريجيو بوتيك هوتل؟

توجد دار الضيافة هذا في منطقة مارينا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة سانتو سيبولكرو وميناء كاجلياري.سرداب القبر المقدس وكنيسة القديس أغوسطينو على بُعد خطوات فقط.محطة كالياري على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Il Regio Boutique Hotel⁩

التقييمات

6.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 13 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

6.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

9.0/10

وسائل الراحة

8.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Giorgio

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022

8/10 جيد

Vittorio

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Stupendo con una pecca

Struttura bellissima, di grande effetto. Camera molto ampia e bagno nuovo con doppia doccia. Arredi da boutique hotel. Personale molto gentile. L'unica criticità è data dall'ubicazione in zona centrale, ma molto rumorosa fino a tarda notte. Infatti vengono forniti dei tappi per risolvere il problema. Forse la sostituzione degli infissi risolverebbe il problema alla radice.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

6/10 مقبول

Romain، Cagliari

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
the property is very nice. The issue is that the photos are not at all the room we got. we were supposed to have the luxury suite who is listed to be about 30m2 and instead we were offered a 15m2 room which was nice but very dark. we asked to change but only a standard room was available which was actually better than the "supposed" luxury suite. So we asked if a suite was available at least for the second night and Alessandro advised is than the king suite was available but for 70 euros more. I have asked for a discount as we only had a standard instead of the luxury on the first night but Alessandro refused. We had a free breakfast on the first morning because some guests chose the breakfast included on the first morning we were there but not on the second morning because no else in the hotel chose the option on the second morning. One more thing as well, it is nearly impossible to sleep at night because of the noise from outside (street) and from the other rooms. It feels like we are in the same room than the neighboors
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Struttura di classe, atmosfera particolare che ti abbraccia x tutto il soggiorno, musica soft, contrasti d' arredamento riusciti. Deliziosa l accoglienza e la puntualità di Cosimo e Alessandro. Ottima la posizione centrale, in una casa d epoca ben ristrutturata. Parcheggio vicino. Particolare l'insonorizzazione della stanza. Personalmente ho trovato d ' effetto, ma scomoda, la camera con il soppalco, dove è presente un unico appendiabiti. Aggiungerei la cassaforte in camera e qualcosina in più nel frigobar, ma nell' insieme diamo un giudizio molto positivo. Da consigliare di sicuro.
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

Giorgio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Perfetto

ottima Posizione e servizio. Bellissima camera. Consigliato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

M. CRISTINA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Andres

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
DO NOT stay here. The Il Regio is NOT a hotel. It's rather an interior design showroom where you can sleep. Rooms are very nicely decorated and the location is good. Unfortunately the staff, particularly Alessandro, who is the manager and owner, is incredibly incompetent in handling customer care. It turns out that even though our Expedia booking was at a place called Il Regio, when we got there after carrying suitcases and bags a couple of blocks from the nearest parking location, Akessandro said our room was actually in a completely different building 8 blocks away! We had talked to him earlier during the week and he never mentioned the room was in a different place, in fact when we asked why he hadn't said anything he had the nerve to say that it is not his responsibility to know all the questions a guest may have!! Such incompetence! We demanded for the hotel to pay a taxi for us to take us to the other location but again the nerve and lack of care, he said that since it was only an 8 block walk that he does every day he saw no need for a taxi and that the hotel was not going to pay for it. Given it was our last night in Sardinia, we just accepted the unacceptable conditions given to us and walked to the other place which is called Snob, just like Alessandro's personality. We did not get a discount, an extra perk or anything for the hassle we had just gone through. In fact, even though we had asked to pay with cash, they still charged our credit card. DO NOT STAY HERE!!!!
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Note that II Regio is listed as a 'Hotel' here in Expedia, hence this review is in reflection of our experience and this inaccurate rating. Booked for 2 people and were provided only 1 towel, when asked for another towel, the staff (Alessandro) replied that this is not a hotel but a 'landlord service' and towels were changed only every 3 days. We had no problem with the towels not being changed every day, good for the environment, we were just asking for the other towel that should have been provided. The WiFi is so poor in the second floor that we almost never were able to use it. On check-in we were given a WiFi name and password, which was not visible after 3 days. When asked, the staff again came back with a non-polite answer asking us to get the password for the new WiFi from the model. As a guest, you would expect to be advised when the WiFi changes. By the way, no wonder the WiFi signal is poor, the model is located in an area that is far away from the rooms. When pointed at the rubbish bin not being emptied, the response was 'ask the housekeeper for explanations'. The mattress was not very comfortable, the room looked nice but definitely not a hotel, either Expedia or the owner is at fault for this inaccurate labelling. The breakfast is rather poor, but that is the case all over Cagliari apparently. In summary, this was a disappointing experience, pretty rooms but not very comfortable mattress, poor service and the worst staff attitude that we have experienced.
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Emanuele

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

No credit card? no party. (leggete sempre tutto!)

Per pernottare in tale struttura è necessario possedere una carta di credito, requisito non evidenziato durante la prenotazione, ma presente su expedia (voce: regolamento struttura) e confermato dall'assistenza hotels; fatto di per sé alquanto limitante ed escludente una fetta di potenziali clienti (deposito in contanti? carta di debito?). L'oste si è presentato e, come se già sapesse, ha chiesto tutto il necessario per il check-in: documenti e CARTA DI CREDITO... mai avuta una, ne io ne i miei parenti (chiedeva eventuale delega, nulla osta, liberatoria ed altri documenti firmati anche dal capo dello stato e che forse neanche il Capo stesso avrebbe avuto, per così dire... a GARANZIA!); a sto punto ci mostra l'elenco puntato del rigido regolamento per accedere e pernottare. Niente da fare, deluso, alzo i tacchi e CIAONE! p.s. era una tariffa non cancellabile, ergo du' spicci glieli ho comunque regalati, magari ristampano un regolamento meno rigido, permettendo il pernottamento a chiunque PAGHI il dovuto per la notte (al risarcimento per ospiti indegni ci pensa a posteriori, senza pregiudizi!) p.p.s. Suggerimento: sarebbe MOLTO utile se ci fosse un pop-up (come "cancellazione gratuita", "colazione", "paga in struttura"), che renda edotto il potenziale ospite in merito all'obbligo di esibire carta di credito (che TUTTI possiedono.....) al fine di poter effettuare il check-in, altrimenti NON S'HA DA FARE!

10/10 ممتاز

Daniela، roma

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

B&b STUPENDO

Struttura stupenda ubicazione favolosamente comoda in pieno centro zona pedonale arredo di gusto nessuna pecca da segnalare anzi tutt’altro LO CONSIGLIO A TUTTI CHARME INFINITO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Guest House MAGNIFIQUE

Superbe Guest House décorée avec goût, en plein centre de Cagliari. Petit déjeuner impeccable. Excellente communication avec le propriétaire. Magnifique suite, avec beaucoup d'espace et tout le confort nécessaire. Attention... horaires un peu strict pour le check in/ check out puisqu'il n'y a pas de réception mais le propriétaire sait se montrer souple. Pas de chaise enfants pour le petit déjeuner. Je retournerai à Cagliari... rien que pour cette guest house!
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018