اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بوزادا تيمبالادا





التقييمات
6.6 من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 79
الإجمالي: AED 83
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية ثلاثية

غرفة تقليدية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية مزدوجة

غرفة تقليدية مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية رباعية

غرفة تقليدية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية فردية

غرفة تقليدية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Vila Nova, 122, Segunda Praia, Cairu, BA, 45428-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل مورو دا ساوديد
هوتل مورو دا ساوديد
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
7.2 من 10، جيد، 553 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 137.50 BRL للشخص (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pousada Timbalada Morro de Sao Paulo
Pousada Timbalada
Timbalada Morro de Sao Paulo
Pousada Timbalada Morro De Sao Paulo, Brazil
Pousada Timbalada Cairu
Pousada Timbalada Pousada (Brazil)
Pousada Timbalada Pousada (Brazil) Cairu
أسئلة متكررة
تقييمات Pousada Timbalada
التقييمات
6.6
6.8/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Victor
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Victor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eliete
2024 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eliete
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Juliana Silva Souza dos
2024 مايو 4
Juliana Silva Souza dos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Eudenes
2024 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uma experiência espetacular !
Eudenes
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Jakelyne
2024 يناير 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jakelyne
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
6/10 مقبول
Rafael
2023 نوفمبر 9
Rafael
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Leandro
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hospedagem
Leandro
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
DIEGO
2023 سبتمبر 13
DIEGO
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
4/10 سيّئ
MARIA ELISANDRA
2021 ديسمبر 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
MARIA ELISANDRA
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
worst hotel ever


مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
BRUNA
2016 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BRUNA
8/10 جيد
Joelson، Canoas, RS
2016 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joelson
4/10 سيّئ
Yanina Marysol، Concordia
2016 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excelente ubicacion!!
Yanina Marysol
2/10 سيّئ للغاية
Suzana de Jesus، Salvador - Bahia
2016 مارس 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nada Bom
Suzana de Jesus
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Desapontado
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Claudia، Curitiba
2015 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة