الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
أشياء قد تحب القيام بها
خدمة استئجار دراجات
وسائل الراحة
ثلاجة مشتركة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
الهواء الطلق
تراس
حديقة
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
صابون
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
المزيد
خزنة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
أعمال التجديد وفترات الإغلاق
وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pande Homestay Hotel Bali
Pande Homestay Hotel
Pande Homestay Bali
Hotel Pande Homestay Bali
Bali Pande Homestay Hotel
Pande Homestay Hotel Bali
Pande Homestay Hotel
Hotel Pande Homestay Bali
Bali Pande Homestay Hotel
Hotel Pande Homestay
Pande Homestay Hotel Bali
Pande Homestay Hotel
Pande Homestay Bali
Hotel Pande Homestay Bali
Bali Pande Homestay Hotel
Hotel Pande Homestay
Pande Homestay Hotel Canggu
Pande Homestay Hotel
Pande Homestay Canggu
Hotel Pande Homestay Canggu
Canggu Pande Homestay Hotel
Hotel Pande Homestay
Pande Homestay Hotel
Pande Homestay Canggu
Pande Homestay Hotel Canggu
أسئلة متكررة
هل باند هوم ستاي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
نعم، يُسمح باصطحاب الكلاب في هذه المنشأة الفندقية.
كم يبلغ سعر صف السيارات في باند هوم ستاي؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في باند هوم ستاي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في باند هوم ستاي؟
وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل باند هوم ستاي؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.
أين تقع منشأة باند هوم ستاي؟
توجد إقامة الفندق هذه في باتو بولونج، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Canggu Beach وشاطئ إيكو.شاطئ سيمننياك على بُعد ٢٫٥ من الأميال (٤ كم).
تقييمات Pande Homestay
التقييمات
8.6
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
4
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
7.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Jason
2023 يوليو 31
Jason
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Ruth
2023 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
It was easy and typical balinese, very good for a first stop - but Canggu is very busy these days, we didn't stay long. Go further north or Ubud is our recommendation!