الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
ماكينة بيع آلية
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
الترفيه
تلفزيون
المزيد
مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تقتصر خدمة الواي فاي على 150 ميجابايت للشخص في اليوم الواحد.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
SUN1 Milnerton Hotel Cape Town
SUN1 Milnerton Hotel
SUN1 Milnerton Cape Town
SUN1 Milnerton Cape Town
Formula 1 Capetown Milnerton Hotel Milnerton
SUN1 Milnerton Hotel
SUN1 Milnerton Cape Town
SUN1 Milnerton Hotel Cape Town
أسئلة متكررة
هل سَن 1 ميلنرتون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في سَن 1 ميلنرتون؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في سَن 1 ميلنرتون؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في سَن 1 ميلنرتون؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة سَن 1 ميلنرتون؟
توجد إقامة الفندق هذه في قلب كيب تاون، على بُعد ميلين (3 كم) من محمية ريتفلي ويتلاند، ونادي ميلنيرتون للجولف، ومحمية الطيور بجزيرة إنتاكا.شاطئ ميلنرتون ومركز كانال ووك للتسوق أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات SUN1 Milnerton
التقييمات
7.2
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 12 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
12
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
7
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
6
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
3
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jamaldin
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jabulane
2023 سبتمبر 24
Jabulane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Franz
2023 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
When disappointment rules the day ...
We liked the hotel well enough, but our stay was marked and marred by one disappointment after another. On checking in it was clear that a request of needs sent to management on booking our unit had been totally ignored. I'm handicapped and need a lift to access upper floors. Nobody took the trouble to inform me there is no elevator in the hotel! So, no access to our unit for me. Then we were blandly informed that the rooms had no aircon! This is at the end of summer when it gets hot as hell in this part of the country. This turned the rooms into hot, airless chambers where only an alien from another planet could subsist. Thanks to staff, a room with barely functioning aircon was eventually found and that's where we spent the night. Definitely not among my best experiences with overnight hotel stays and most definitely one of the less memorable ones ...
Franz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Joseph
مسافر لغرض العمل
2023 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Nontuthuko
مسافر برفقة العائلة
2023 يناير 16
Nontuthuko
أقام 11 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Jean-Pierre
2022 ديسمبر 9
Jean-Pierre
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
6/10 مقبول
NKOSINATHI
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Somewhat satisfactory.
It was somewhat okay. Lack of professionalism, it is very noisy especially at night. The rooms are small and the beds are hard.
NKOSINATHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
6/10 مقبول
Jonathan
2021 يونيو 14
Jonathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Michail Barry
2020 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michail Barry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Chadlin
2020 مارس 3
Chadlin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Rajeen
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
My view
Stay was amazing, place very neat and clean very friendly receptionist
Rajeen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Jakobus
2019 أغسطس 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst hotel in South Africa
Very bad! Your reception very poor! I don't think I will ever book a room at Sun1. We as a company traveling a lot and I was a fan of tsogo Sun hotels until my very bad experiences with Sun1 Milnerton. I rate them 0 out 10. I rather stay at any other hotel, but with your guys anymore
Jakobus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Kgolokoane
2019 يونيو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Kgolokoane
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Gerald
2019 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Ryan
2019 فبراير 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible
Terrible
Ryan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
Vani
2019 يناير 7
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Lights didn’t work in the room. Shower was blocked
Vani
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Julian
2019 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة